بعد إعلانه الحرب على الحكام – هل يتعرض جونيور للايقاف على غرار واقعة نيمار؟

بعد إعلانه الحرب على الحكام – هل يتعرض جونيور للايقاف على غرار واقعة نيمار؟

سلطت صحيفة سبورت الكتالونية، الضوء حول ما قاله البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، ضد الحكام بعد خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، مساء أمس الأربعاء.

وأكدت الصحيفة الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، أن الدولي البرازيلي الشاب مهدد بالإيقاف 3 مباريات، حال فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ملفًا تأديبيًا ضده على ما بدر منه ضد حكام موقعة البرنابيو.

وكان قد قال الشاب مهاجم ريال مدريد بعد المباراة : الكل شاهد ما فعله جيسوس مع راموس داخل منطقة الجزاء، ومع ذلك احتسب حكم المباراة الهدف، ولست محتاجًا للذهاب لغرفة الملابس لأرى اللقطة، والحكم لديه تقنية الفيديو ولم يذهب لمشاهدتها، والحكام دائمًا يأتون إلى هنا ويتخذون قرارات ضدنا“.

وأضاف جونيور: ولن ننسى ابدا ما يفعلوه الحكام تجاهنا، ففي مباراة ليفانتي الحكم اعطي راموس بطاقة دون داعي، ولكن سنظل نحن الفريق الأكثر فوزًا بدوري أبطال أوروبا وأكثر“.

وأشارت الصحيفة المقربة من برشلونة، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”يويفا“ بإمكانه فتح تحقيق ضد فينيسيوس جونيور بسبب تصريحاته ضد الحكام وإيقافه مباراة واحدة أو 3 مباريات بحسب القوانين، وهو ما يعني غيابه عن لقاء الإياب أمام مانشستر سيتي.

وتساءلت الصحيفة هل يتلقى فينيسيوس لاعب ريال مدريد عقوبة على غرار نيمار لما بدر منه تجاه الحكام.

وأضافت الصحيفة نفسها، أن هناك واقعت سابقة مشابه لنفس الموقف، حيث وقتها أوقف “يويفا” النجم نيمار نجم باريس سان جيرمان 3 مباريات، الموسم الماضي، بعد تصريحاته ضد حكام فريقه أمام مانشستر يونايتد في لقاء إياب دور الـ16 الموسم الماضي.

ومن المعروف وقتها أن الدولي البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان لم يشارك في المباراة الإياب بسبب الإصابة، وقال بعد اللقاء تعليقًا على ضربة الجزاء التي أقصت فريقه:“للأسف عينوا 4 أشخاص لا يفهمون بكرة القدم، كيف يمكنه وضع يده خلف ظهره؟ ضربة جزاء غير موجودة“.

إقرأ أيضاً

تشكيل باريس سان جيرمان أمام بوردو الدورى الفرنسي

إغلاق