بسبب كورونا – خطة برشلونة في الميركاتو الصيفي في مهب الريح

بسبب كورونا – خطة برشلونة في الميركاتو الصيفي في مهب الريح

كشفت تقارير صحفية واردة من اسبانيا، أن خطة إدارة نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي، باتت مهددة بالفشل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” في قارة أوروبا في الفترة الحالية.

 

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، أن انتشار فيروس كورونا يهدد خطة برشلونة في الميركاتو الصيفي والمتعلقة بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان الإيطالي.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الطاعون الجديد له عواقب وخيمة على خطط برشلونة في الميركاتو بسبب الخسائر المالية المتوقعة للنادي الكتالوني بعد تفشي الوباء و انهاء الموسم في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

َتابعت الصحيفة الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، أن الان اصبح الوضع مختلف تماما حيث سيقلص النادي الكتالوني المبالغ المنفقة في الميركاتو بسبب قلة العائد المالي ما يعني عدم الدفع بما فيه الكفاية للتعاقد مع نيمار أو جلب لاوتارو للكامب نو.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن التأثير الاقتصادي للفيروس سيجعل إدارة البلوجرانا تتخلى عن فكرة ضم نيمار الذي قد يكلف خزينة النادي ما يقرب من 150 مليون يورو و كذلك صفقة لاوتارو التي قد تصل تكلفتها إلى 110 مليون يورو.

إقرأ أيضاً

هذا اللاعب .. على رأس أولويات رئيس برشلونة في الصيف

إغلاق