برشلونة خارج المنافسة صراع بين مانشستر سيتي و يونايتد على نجم البايرن

برشلونة خارج المنافسة صراع بين مانشستر سيتي و يونايتد على نجم البايرن

كشفت تقارير صحفية أن ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ، قد يرفض عرضا من نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف ويراهن على اهتمام ناديي العاصمة الإنجليزية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بضمه.

ووفقًا لـ صحيفة ذاصن البريطانية، فإن عقد الدولي النمساوي البالغ عمره 27 عاما الصيف المقبل (2021)، وسيراهن بايرن ميونخ على أن يحظى بأكبر مقابل مالي ممكن من بيعه، وذلك بعد التعاقد مع بديل له يتمثل في ألفونسو ديفيز، خاصة وأن مفاوضات النادي البافاري مع ألابا لم تتقدم.

وأشارت الصحيفة البريطانية ويبدو أن البرسا ، لم يظهر هذا الموسم بالقوة الدفاعية التي كان عليها سابقا، سيكون على جدول أعماله اللاعب النمساوي الدولي، الذي يفضل المراهنة على الدوري الإنجليزي في ظل ظهور فريقي مانشستر كمرشحين.

وأكدت الصحيفة البريطانية، ان ادارة البرسا تسعي بقوة في عدة مناسبات للتعاقد مع اللاعب، لكن مطالبه المالية ومعارضة بايرن ميونخ لرحيله كانت عقبة أمام انتقاله إلى النادي الكتالوني.

أما عن مانشستر سيتي فيدرك الفريق البافاري أن هناك أندية كبيرترغب في خط اللاعب، على رأسهم أبناء جوارديولا، وأبناء الشياطين الحمر عن طريق المدرب سولشاير الذي يرغب في خطفه هو الآخر

والجدير بالذكر أن ألابا قد خاض 372 مباراة مع بايرن ميونخ خلال 12 موسما منذ مباراته الأولى في البوندسليغا عام 2010، وشارك في 28 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات.

 

إقرأ أيضا

إغلاق