برشلونة حائر – ماذا يريد البرسا في الميركاتو الصيفي المقبل

برشلونة حائر – ماذا يريد البرسا في الميركاتو الصيفي المقبل

بالرغم من التوقف الكامل الذي ضرب العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والمميت، مازال إدارة فريق الكتالوني برشلونة، يسعى لتعزيز تركيبته البشرية في الميركاتو الصيفي، ومن أجل ذلك، حدد النادي الكتالوني مجموعة من الأهداف التي يرى أنها ستسد مكامن الخلل داخل الفريق وستجعله أكثر قدرة على التنافس مع عمالقة أوروبا.

 

وكشفت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، أن النادي الكتالوني لا يقدر أن بَيتعاقد مع لاعبين بجودة عالية وبمردود فوري، حيث أصبح أمراً معقداً جداً في السنوات الأخيرة، فالأسعار ارتفعت بشكل جنوني، حيث وصلنا اليوم إلى وضع تُطالب فيه أندية بـ130 مليون يورو مقابل لاعب تألق لنصف موسم أو موسم كامل كأقصى تقدير.

وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أن ليس أحد في الكامب نو، يعرف ما يريده برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم، فهناك عدة أسماء هم الشغل الشاغل لدى جميع الصحف الإسبانية، فتارة تضع نيمار دا سيلفا على واجهتها الرئيسية، وتارة أخرى تحلم بالأرجنتيني لاوتارو مارتينيز وعناصر هجومية أخرى.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني ، بأن التعاقد مع هذه الأسماء شبيهاً بتلك العصى السحرية التي ستحل مشاكل برشلونة في الموسم المقبل وتجعله قادراً على الفوز بكل الألقاب، رغم أن الفريق الكتالوني يمر بأوضاع اقتصادية مزرية.

وأوضحت الصحيفة أن هناك اسماء ارتبط إدارة النادي من أجل الحصول على خدماتهم، على غرار نيمار ولاوتارو وأوباميانج وفيرنر، وهو ما وضع جماهير البلاوجرانا في حالة حيرة دائمة، خاصةً وأن الفريق يمتلك ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنطوان جريزمان وربما فيليب كوتينيو إن عاد من الإعارة.

والجدير بالذكر، أن الفريق الكتالوني بحاجة إلى تدعيم خطي الدفاع والوسط لا يتم تداوله بالشكل الكافي، رغم أنها مُساوية لاحتياجات الهجوم، علماً أن العديد من اللاعبين في تلك المراكز باتوا على مشارف الاعتزال أو الرحيل، مثل جيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال.

إقرأ أيضاً

وزير الرياضة الجزائري: نرفع راية التحدي لفيروس كورونا

إغلاق