بالرغم من كورونا السيتي يتفوق على باريس في خطف سانشو

بالرغم من كورونا السيتي يتفوق على باريس في خطف سانشو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم، أن إدارة نادي مانشستر سيتي ، تضع الجناح الدولي غادون سانشو، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، على رأس المطلوبين للانضمام لفريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبحسب ما نقلته صحيفة ذا صن البريطانية، إن مسؤولي مانشستر سيتي واثقون من حسم سباق التعاقد مع سانشو لصالحهم رغم الأزمة الحالية المتعلقة بفيروس كورونا.

ومن المعروف والمعلن أن نجم بوروسيا، البالغ من العمر 20 عاما، يتصدر قائمة أولويات اليونايتد في الميركاتو الصيفي المقبل رغم المنافسة القوية من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن مسؤولو السيتي يرون أن انتقال اللاعب الإنجليزي الشاب سيكون مؤكدا حال تأكد مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

مفاوضات مكثفة

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع ”إنستغرام“، أن المفاوضات بين السيتي ووكلاء سانشو مستمرة منذ شهرين.

وتعمل إدارة بيب جوارديولا، حاليا على إنهاء الاتفاق بخصوص عقد اللاعب.

وأشار رومانو، الي أن فيروس كورونا جعل التواصل بين مسؤولي السيتي وبوروسيا دورتموند صعبا خلال هذه الفترة، إلا أنهم واثقون في اليونايتد من حسم الصفقة لصالحهم.

وأكدت الصحيفة البريطانية على أن دورتموند سيسمح لسانشو بالرحيل حال وصول عرض لا يقل عن 150 مليون جنيه إسترليني في ظل الصراع العنيف بين السيتي وباريس سان جيرمان على ضم اللاعب.

والجدير بالذكر أن سانشو ارتبط كثيرا خلال الأشهر الماضية بالانتقال إلى فريق ليفربول.

إقرأ أيضاً

تسجيل إصابة أول لاعب سعودي بفيروس كورونا

إغلاق