بالرغم من التوقف – ريال مدريد يخطط لخف نجم السيتي خلال الفترة المقبلة

بالرغم من التوقف – ريال مدريد يخطط لخف نجم السيتي خلال الفترة المقبلة

كعادة الأندية الكبرى تدخل سباق التحضير للموسم الجديد من قبل البداية، وفي ظل توقف منافسات دوريات كرة القدم الأوروبية الكبرى بسبب الطواريء المفروضة على الجميع للحد من انتشار فيروس كورونا الا ان نادي العاصمة مدريد بدأ في تحضير أوراقه للمرحلة القادمة.

 

وقالت صحيفة بيرنابيو المدريدية أن نادي العاصمة مدريد يدرس العودة لاستقطاب النجوم الكبار إلى النادي الملكي في وقتٍ قريب، بعد فترة من الاعتماد على المواهب الصغيرة.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أن إدارة وجماهير المرينجي هذا الموسم قد عانوا من الإصابات التي أبعدت إيدين هازارد وماركو أسينسيو عن مباريات الفريق إضافةً إلى نقص الخبرة والتجربة عند العناصر الشابة التي اعتمد عليها لصناعة الفارق مثل فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش ورودريجو جويس.

وأكدت الصحيفة المدريدية خلال تقريرها، أن إدارة ريال مدريد ستقدم عرضاً قوياً للغاية لجلب النجم البلجيكي كيفين دي بروين من نادي مانشستر سيتي.

وأشار الصحيفة نفسها، أن رفاق زيزو سيقدمون عرضا يصل إلى 140 مليون يورو للفوز بخدمات لاعب الوسط المهاجم المرموق والذي استطاع صناعة الفارق بمفرده في العديد من المرات مع السيتي.

والجدير بالذكر أن إدارة مانشستر سيتي لا تريد أبداً فقدان أحد أهم ركائز الفريق السماوي، وستعمل على التأكيد من استمراره في مدينة مانشستر من خلال تعديل عقده وزيادة راتبه.

إقرأ أيضاً

لاعب مانشستر سيتي يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

إغلاق