بالتقسيط _ برشلونة لدية خدعة جديدة لخطف نيمار من باريس

بالتقسيط _ برشلونة لدية خدعة جديدة لخطف نيمار من باريس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي برشلونة من الممكن أن تلجأ إلى خدعة جديدة من أجل خطف لاعبها السابق البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات بداية من الموسم الجديد.

ومن المعروف لدى عشاق البلوجرانا أن اسم نجم السامبا مرتبط، بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسبانى الصيف المقبل وسط محاولات حثيثة من جانب مسئولى البارسا.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالوني المقربة من نادي برشلونة، أن الأزمة القائمة في العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، قد تقلب سوق الانتقالات رأسا على عقب، فى ظل الخسائر المادية الكبيرة من توقف النشاط الرياضى، الأمر الذى سيجعل الأندية تتجنب إبرام صفقات باهظة الثمن.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى النادى الباريسي، أكثر هدوءا بخصوص مستقبل نجمى الفريق، فى ظل ثقتهم ببقاء الثنائي فى الموسم المقبل، خاصة بعد الأزمة المالية التى سيعانى من غالبية الأندية بسبب تفشي فيروس كورونا، من توقف المنافسات.

وأكدت الصحيفة الكتالونية، أن إدارة البلوجرانا لديها طريقة من الممكن أن تستخدمها وهي تقسيط المبلغ الذى يطلبه باريس سان جيرمان فى ظل الأزمة الطاحنة التى يمر بها النادى حاليا ضمن أثار تفشى فيروس كورونا الخطير.

وأوضحت الصحيفة المقربة من ملعب كامب نو، أن نجم السامبا قد انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان فى صيف عام 2018 فى صفقة قياسية وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو كانت حديث العالم وقتها كونها تعد الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

والجدير بالذكر أن الطاعون الجديد المسمى فيروس كورونا الذي تفشى حتى تمكن من تعطيل جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

إقرأ أيضا

إغلاق