باشاك شهير يحقق المفاجأة ويعرقل مسيرة مانشستر يونايتد

باشاك شهير يحقق المفاجأة ويعرقل مسيرة مانشستر يونايتد

حقق فريق باشاك شهير التركي فوزاً هاماً ومفاجئ على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بنتيجة 2/1. وذلك فى مباراة اليوم التى أقيمت على ملعب “ستين إيمك” فى الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

 

أحداث الشوط الأول

تكبد مانشستر يونايتد خسارة مفاجئة وغير متوقعة من فريق كان يعتبره الجميع من أسهل لقاءات الشياطين الحمر. حيث كان مانشستر يونايتد يسير فى البطولة بخطي واثقة وثابته محققاً الفوز فى أول جولتين.

بدأ اللقاء بسيطرة من أصحاب الأرض ونجحوا فى افتتاح التسجيل بالهدف الاول للسنغالى ديمبا فى الدقيقة 13. ليصبح ديمبا صاحب ال35 عام ثاني أكبر لاعب أفريقي يسجل هدفاً في دوري أبطال أوروبا. وذلك بعد الأسطورة ديدييه دروجبا عندما سجل هدفه الأخير في البطولة في نوفمبر 2014 وهو فى عمر 36.

واستكمل باشاك المباراة محاولا خطف اللقاء ومواصلة التنافس فى البطولة التى يشارك فيها أول مرة فى تاريخه ليضيف ادين فيسكا الهدف الثاني للفريق التركي فى الدقيقة 40 من عمر اللقاء. وحاول الشياطين الحمر تقليص الفارق قبل نهاية نصف اللقاء الأول، ونجح أنطونى مارسيال فى ذلك فى الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق باشاك شهير التركي بهدفين مقابل هدف على مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أحداث الشوط الأول

وفى الشوط الثاني، حاول الشياطين الحمر تسجيل هدف التعادل ولكن حرمهم باشاك من ذلك. لينتهي اللقاء بمفاجأة وصدمة للجماهير الحمراء، بعودة مانشستر يونايتد إلى الأراضي الإنجليزية بالهزيمة من الفريق التركي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة 

وأصبح ترتيب المجموعة الثامنة التى ينتمي لها مانشستر يونايتد كالتالي:

1-مانشستر يونايتد فى الصدارة ب6 نقاط.
2- باريس سان جيرمان الفرنسي ب6 نقاط.
3- لايبزيج الألماني ب3 نقاط.
4 – باشاك شهير التركي ب 3 نقاط.

ليتأجل ضمان التأهل لدى الشياطين الحمر إلى ثمن النهائي حتى الجولات القادمة.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وباشاك شهير في دوري أبطال أوروبا

إغلاق