باريس سان جيرمان يُصدم ريال مدريد ويضم نجم نابولي

باريس سان جيرمان يُصدم ريال مدريد ويضم نجم نابولي

يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي، ضم فابيان رويز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية القائمة، من اجل تدعيم صفوفه خاصة بعد تأق اللاعب مع النادي الأيطالي.

ووفقا لـ ديلي ميل”، وافق باريس سان جيرمان على شروط شخصية مع لاعب وسط نابولي فابيان رويز، حيث الجانب الفرنسي يعمل على صفقة للتوقيع مع الإسباني، وخطوا الآن خطوة كبيرة إلى الأمام في سعيهم لإحضاره إلى العاصمة.

ورفض رويز تمديد عقده مع نابولي، ومع تبقي عام واحد فقط على صفقته الحالية، فمن المحتمل أن تتحقق هذه الخطوة، وكان باريس سان جيرمان يحاول إقناع نابولي بتخفيض السعر المطلوب مقابل رويز مع لويس كامبوس.

و مستشار باريس سان جيرمان يعمل بجد على صفقة للاعب البالغ من العمر 26 عامًا، وتشير كرة القدم الإيطالية إلى أن 21 مليون جنيه إسترليني قد يؤدي إلى انتقال رويز إلى العاصمة الفرنسية، على الرغم من اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه مجانًا.

وكان الانتظار لمدة عام خيارًا لـ باريس سان جيرمان، لكن يبدو أن جميع الأطراف حريصة على إتمام صفقة هذا الصيف، مع عدم ظهور رويز في مباراة نابولي قبل الموسم ضد إسبانيول يوم السبت.

أظهر كلا من مانشستر يونايتد وأرسنال ومانشستر سيتي ونيوكاسل، اهتمامهم باللاعب الذين قيل إنهم قدموا عرضًا بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني لشراء رويز تم رفضه في يناير، وتم ربطهم أيضًا بالإسباني.

وسجل رويز سبعة أهداف وسجل أربع تمريرات حاسمة في 32 مباراة بالدوري الإيطالي الموسم الماضي، وفي المجموع ، لعب أكثر من 150 مباراة لنابولي منذ انضمامه من ريال بيتيس في 2018، كان أيضًا لاعبًا منتظمًا مع إسبانيا منذ ظهوره لأول مرة في عام 2019.

ويلعب رويز كصانع ألعاب عميق، ولعب في الغالب مع أندريه فرانك زامبو أنجويسا في محور مزدوج أو ثلاثة في خط الوسط في نابولي الموسم الماضي، وكان له دورًا حيويًا لنابولي حيث احتلوا المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

اقرا ايضا..
موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه في الدوري الفرنسي موسم 2022-2023

إغلاق