باريس سان جيرمان يرصد عرضا مغريا لضم نجم ليفربول في الصيف المقبل

باريس سان جيرمان يرصد عرضا مغريا لضم نجم ليفربول في الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن إدارة الفريق الباريسي المملوك لمستشمر القطري ناصر الخليفي، ترغب في الحصول على خدمات السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول، وذلك في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأشارت مجلة ليكيب الفرنسية إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى بقوة من أجل التعاقد مع، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، تأتي في ظل إعجاب إدارة النادي الباريسي لما يقدمه اللاعب رفقة فريقه.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، على أن إدارة باريس سان جيرمان بدأت بالفعل اتصالات غير مباشرة مع الدولي السنغالي عبر مديري أعماله، الذين يعلمون أن النادي الفرنسي يريد الحصول على توقيع ماني في الموسم المقبل“.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي قد قدم اغراءات مالية ضخمة ”للحصول على ماني، حيث قضى اللاعب ما يقرب من 6 سنوات في إنجلترا، من بينها عامان في ناديه السابق ساوثهامبتون قبل انتقاله إلى ليفربول في صيف 2016 مقابل 40 مليون يورو“.

وأشارت المجلة الفرنسية، إلى أن إدارة الفريقي الباريسي تسعى لإقناع مسؤولي ليفربول ببيع ماني، البالغ من العمر 27 عاماً، بعرض مالي يتراوح من 130 إلى 140 مليون جنيه إسترليني.

ومن المعروف لدى الجميع، أن عقد الدولي السنغالي مع ليفربول سوف ينتهي في صيف 2023، إلا أن عرضاً مالياً كبيراً من إدارة الفريق الباريسي ، وإقناع اللاعب بالانتقال إلى ملعب الأمراء ، يمكن أن يقلبا الأوضاع ويسمحا للسنغالي الدولي بالرحيل عن ”أنفيلد“.

فيما شارك ماني ذلك الموسم في 38 مباراة، سجل فيها 18 هدفاً وصنع 12 أخرى، كما حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي مناصفة مع زميله في ليفربول، المصري الدولي محمد صلاح، والمهاجم الغابوني لاعب آرسنال بيير إيميريك أوباميانغ.

والجدير بالذكر، أن القيمة التسويقية لساديو ماني، قد تبلغ ما يقرب من 150 مليون يورو، بحسب تقديرات موقع ”ترانسفير ماركت“.

إقرأ أيضاً

باريس سان جيرمان يوقف نشاطه لأجل غير مسمى

إغلاق