اليونايتد يُراقب جوهرة موناكو.. وبرشلونة يتدخل

اليونايتد يُراقب جوهرة موناكو.. وبرشلونة يتدخل

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد تعمل على صفقة للتعاقد مع نجم موناكو فاندرسون، ولكنهم يواجهون منافسة من برشلونة على الظهير الأيمن البرازيلي، وزعمت الرياضة أن إريك تن هاج حريص على التعاقد مع مدافع جديد في يناير.

وتحسن خط دفاع يونايتد بفضل إضافات ليساندرو مارتينيز وتيريل مالاسيا، وتم اختيار فاندرسون البالغ من العمر 21 عامًا، ليكون الموهبة القادمة المثيرة لتعزيز الفريق، فيما انضم نجم جريميو السابق إلى موناكو في يناير.

تقدر قيمة فاندرسون بأكثر من 52 مليون جنيه إسترليني من قبل ناديه، ولكن يونايتد أظهروا استعدادهم لدفع رسوم عالية إذا اعتقد تين هاج أن الأمر يستحق العناء، وقد تكون هناك مشكلة واحدة للشياطين الحمر بالرغم من ذلك.

وهذا لأنه يعتقد أن برشلونة لا يزال مهتمًا بعد استهداف فاندرسون خلال الصيف، ورفضوا السعر الذي طلبته موناكو عندما حدد تشافي هيرنانديز الشاب بأنه خليفة داني ألفيس، وإعادة بناء برشلونة سارت كما هو مخطط لها بعد فترة الصيف الضخمة.

وتشافي يستهدف ظهيرًا أيمنًا جديدًا من بين آخرين حيث يتطلع إلى مواكبة ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي، وموناكو مستعد الآن للاستفسارات والعطاءات في الاستعدادات حتى يناير.

 

اقرأ ايضًا

مبلغ خرافي … تسريب عقد بيكيه مع برشلونة 

إغلاق