اليابان تفوز على استراليا وتقدم فرصة ذهبية للسعودية لصدارة المجموعة الثانية بتصفيات اسيا

اليابان تفوز على استراليا وتقدم فرصة ذهبية للسعودية لصدارة المجموعة الثانية بتصفيات اسيا
مباراة استراليا و اليابان
https://k.koraon.com/?p=467633
موقع كورة أون
نجاح علي

اشتعلت منافسات المجموعة الثانية من تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك عقب انتهاء مباراة منتخب اليابان امام أستراليا والتى اقيمت على ملعب سايتاما وانتهت بفوز اليابان بهدفين مقابل هدف.

 

ملخص مباراة استراليا و اليابان

حيث نجح المنتخب اليابانى فى الفوز على نظيره الاسترالى والحاقه الهزيمة الأولى له بالتصفيات كأس العالم، في اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب سايتاما باليابان.

فيما جاءت المباراة مشتعلة منذ بدايتها، عندما تمكن المنتخب اليابانى من تسجيل هدف سريع في بداية اللقاء، وينجح فى المحافظه عليه حتى نهاية الشوط الأول، ثم في الشوط الثاني تمكن منتخب أستراليا من أدرك التعادل، و لكن النيران الصديقة كلفته المباراة وثلاث نقاط غالية، وذلك عندما سجل عزيز بيهيتش الهدف الثاني في مرماه بالخطأ في الدقيقة 58 من عمر المباراة، لينتهى اللقاء بهذه نتيجة ليقدم المنتخب اليابانى فرصة ذهبية لنظيره السعودى للانفراد بصدارة المجموعة حال الفوز أو التعادل مع الصين مساء اليوم .

ترتيب منتخبات المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم

يذكر أن منتخب أستراليا مازال متصدر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط ، حتى انتهاء لقاء منتخب السعودية مع الصين، ويحتل السعودية المركز الثاني بـ 9 نقاط مع صين،
ثما تأتي اليابان في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ومنتخب عمان في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، ثم الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط واخيرا منتخب فيتنام يتذيل المجموعة بدون نقاط.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة مصر وليبيا تصفيات كأس العالم