الواجهة القادمة ماوريسيو بوكيتينو.. تعرف عليها

الواجهة القادمة ماوريسيو بوكيتينو.. تعرف عليها

كشفت تقارير صحفية، أنه تم تعيين ماوريسيو بوكيتينو لإجراء مفاوضات مفاجئة مع نيس حول العودة السريعة إلى الإدارة، خاصة وأنه عاطل عن العمل منذ يوليو بعد أن أقال بوحشية من قبل باريس سان جيرمان لفشله في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

 

وخلفه كريستوف جالتير المدرب الأرجنتيني في بارك دي برينس، مع لوسيان فافر ثم حل محل الفرنسي في نيس، ولكن فافر يتعرض لضغوط شديدة في أليانز ريفيرا حيث احتل النادي المركز 13 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ووفقًا لـ “فوت ميركاتو”، من المقرر عقد اجتماع في وقت لاحق يوم الثلاثاء بين نيس وبوكيتينو بشأن توليه مهام فافر إذا تم إقصاء الأخير، وقيل إن نيس ستكون قادرة على تلبية متطلبات رواتب بوكيتينو.

تم ربط مدرب توتنهام السابق وساوثامبتون السابق بتولي مسؤولية إشبيلية مؤخرًا إذا تم إعفاء جولين لوبيتيغي من مهامه، وتم وصف بوكيتينو كخيار محتمل لتشيلسي بعد أن أقال توخيل، لكن المهمة ذهبت في النهاية إلى جراهام بوتر.

وبرز مؤخرًا كواحد من المرشحين ليكون مدرب ليستر القادم إذا تم طرد بريندان رودجرز بعد بداية الرعب التي حققها الثعالب هذا الموسم، وولكن إذا أثبتت المفاوضات مع نيس نجاحها، فقد يكون مستعدًا للعودة بسرعة إلى دوري الدرجة الأولى.

وحصل على الوظيفة في نيس، فسيكون مسؤولاً عن عدد من نجوم الدوري الإنجليزي السابقين، ولن يجتمع مع فريقه القديسي السابق مورجان شنايدرلين فحسب، بل سيدير ​​أيضًا حارس مرمى ليستر السابق كاسبر شمايكل وصانع ألعاب تشيلسي السابق روس باركلي.

 

إغلاق