المنتخب الإنجليزي يفقد نجم ليفربول فى مبارياته القادمة

المنتخب الإنجليزي يفقد نجم ليفربول فى مبارياته القادمة

كشفت مصادر مطلعة عن احتمالية غياب مدافع فريق ليفربول الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد عن مباريات المنتخب الإنجليزي المقبلة بسبب الإصابة.

 

حيث خرج أليكسندر في الشوط الثاني من مباراة فريقه مع فريق مانشستر سيتي، يوم امس. والتي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة1/1 في قمة مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد خرج ارنولد مصاباً على مستوى الساق وسيخضع لفحص، اليوم للوقوف على مدة تغيبه. ولكنه بالتأكيد سيغيب عن منتخب إنجلترا فى المباراة القادمة وأوضح كلوب مدرب الريدز هذا الأمر فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة قائلاً: “ترينت سيغيب عن منتخب إنجلترا،وهذا أمر واضح، سيجري الفحوصات وسنرى أى مدة سيغيب”. مضيفاً: لا نعرف ماذا يعاني ولكن الأكيد أنه لن يستطيع اللحاق بمنتخب بلاده.

وسيلتقي منتخب إنجلترا مع المنتخب الأيرلندي ، يوم الخميس القادم فى مباراة ودية فى العاشرة مساءً. وبعد ذلك يلتقي مع منتخب بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية يوم الأحد المقبل فى تمام 9:45. ومن ثم يستضيف منتخب أيسلندا يوم الأربعاء فى تمام الساعة 9:45.

ولكن حتى الآن لم يتم تأكيد المباريات التى قد تواجه التأجيل بسبب القيود المفروضة من الحكومة البريطانية للحد من تفشي فيروس كورونا.

إقرأ ايضًا:

بسبب كورونا مباراة إنجلترا وإيسلندا مهددة بالتأجيل

إغلاق