القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد تركيا في افتتاح يورو 2020

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد تركيا في افتتاح يورو 2020

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد تركيا في افتتاح يورو 2020 ، حيث يوفر موقع “كورة أون”  القنوات التي تبث المباراة الافتتاحية في أمم أوروبا 2020، التي تمتأجيلها لعام كامل بسبب فيروس كورونا، والتي ستقام بين إيطاليا وتركيا، وهي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين المنتخب الأتزوري ونظيره التركي، في العاصمة الإيطالية “روما”، على ملعب أولمبيكو.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد تركيا في افتتاح يورو 2020

 

فازت البرتغال بلقب آخر كأس أمم أوروبا التي أقيمت في فرنسا عام 2016 ، وستقام هذه النسخة من كأس أمم أوروبا وفقًا لقرار الاتحاد الأوروبي UEFA بنظامه الجديد للاحتفال بالبطولة الستين في عام 2016. 2020،  نسخة اليورو هي الثانية التي يشارك فيها 24 فريقًا.

ويعتبر المنتخب الإيطالي بقيادة مدربه روبرتو مانشيني أحد المرشحين الأقوياء للحصول على لقب هذه البطولة التي تتميز دائمًا بدفاعها القوي ، والمنتخب التركي بأسلوب لعبه الممتاز. سيكافح المنافسون الشباب والكبار من أجل تحقيق طموحاتهم للوصول إلى أبعد مكان في البطولة الأوروبية.

لذلك ، خلال تنظيم البطولة ، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA تقسيم مباريات البطولة الأوروبية إلى 11 دولة والسبب في هذا القرار هو تداعيات جائحة فيروس كورونا، والتي آثرت على  العالم كله في كافة المجالات  وخاصة اقتصاديًا.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة إيطاليا وتركيا؟

تقام المباراة الافتتاحية بين إيطاليا وتركيا يوم الجمعة 11 يونيو على الملعب الأولمبي بالعاصمة روما ، وستبدأ فعاليات هذه المباراة المقررة في تمام الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 10:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والساعة 11:00 صباحًا في أبو ظبي.

 

ستنقل مباراة إيطاليا وتركيا إلى جمهور ومحبي جولة الساحرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي بشكل عام على قناة Bein Sports HD الفضائية من قطر المسؤول عن بث مباريات يورو 2020.

إغلاق