القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر

ساعات قليلة تفصل عشاق الساحرة المستديرة حول العالم عن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه الإسباني برشلونة، في إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 مارس، وذلك علي ملعب حديقة الأمراء بباريس.

لقاء الذهاب

أقيم لقاء الذهاب بين الفريقين في منتصف فبراير الماضي علي ملعب كامب نو، وشهدت المباراة تفوق الفريق الباريسي علي مضيفه الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

افتتح البارسا أهداف المباراة عن طريق نجمه ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 27، قبل أن ينتفض البي أس جي ويسجل أربعة أهداف متتالية عن طريق ” كيليان مبابي هاتريك – مويس كين “.

طموحات الفريقين

بعد أن اقترب باريس سان جيرمان وصيف النسخة الماضية من التأهل لدور الثمانية، يطمح أصحاب الأرض في الحفاظ على تفوقه في لقاء الذهاب خشية من ريمونتادا البارسا، خاصة وأنه يرغب بشدة في التتويج باللقب، فيما يدخل ميسي ورفاقه اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، من أجل رد الاعتبار، حيث سيعمل كومان على فرض سيطرته على مجريات اللقاء وتسجيل هدف مبكر يمنح لاعبيه الثقة لمواصلة القتال علي بطاقة العبور لدور الثمانية.

ويقدم لكم موقع كورة أون القنوات المفتوحة والناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا كالتالي:-

– من المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 المشفرة ويعلق عليها جواد بده.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

– أعلنت قناة مكسبي علي حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن نقل المواجهة المرتقبة وذلك علي القمر الصناعي نايل سات وترددها 11411.

– قناة ZDF hd علي القمر الصناعي هوت بيرد وترددها 11054.

– قناة polsat sport علي القمر الصناعي هوت بيرد وترددها 11158.

– قناة sport3 علي القمر الصناعي الأفغاني وترددها 11239.

– قناة fox sport علي القمر الصناعي أسترا وترددها 11739.

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة في مواجهة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

إغلاق