القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم 24-9-2020 في كأس السوبر الأوروبي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم 24-9-2020 في كأس السوبر الأوروبي

ننشر عبر موقعنا كورة أون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم، القنوات الناقلة لمباراة السوبر الأوروبي اليوم في المجر على ملعب بوشكاش أرينا.

حدد الإتحاد الأوروبي ملعب بوشكاش ارينا في المجر لإقامة مباراة السوبر الأوروبي بين نادي بايرن ميونخ الألماني ضد نادي إشبيلية الإسباني.

يلعب نادي بايرن ميونخ مباراة كأس السوبر الأوروبي اليوم بصفته بطل دوري أبطال أوروبا على حساب نادي باريس سان جيرمان بعد الفوز في النهائي بهدف نظيف عن طريق كومان.

يلعب نادي إشبيلية مباراة كأس السوبر الأوروبي اليوم بصفته بطل الدوري الأوروبي على حساب نادي إنتر ميلان الإيطالي بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نهائي الدوري الأوروبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإشبيلية

مباراة بايرن ميونخ ضد إشبيلية اليوم منقولة على عدد كبير من القنوات المفتوحة، أولى القناة المفتوحة هي قناة Varzish sport HD المفتوحة على قمر ياة سات، كذلك قناة IRIB VARZUSH SD المفتوحة على قمر انتلسات.

أبرز القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم هي قناة bein sport haber HD المفتوحة على القمر التركي بدون تشفير وبتعليق تركي.

المباراة منقولة عبر قناة Eleven sports 1 HD المفتوحة على القمر الأسباني الهيسباسات وعلى القمر الأوروبي الهوت بيرد بتعليق باللغة البولندية.

أخبار ذات صلة: موعد مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

لم تعلن أي قناة رياضية مفتوحة على قمر النايل سات عن نقل مباراة نادي بايرن ميونخ ونادي إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي اليوم.

يمكنك مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم حصرياً بث مباشر عبر موقعنا كورة أون من خلال النقر هـــنــــا

موعد كأس السوبر الأوروبي

 

مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية ستبدأ الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر، في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرنيتش العالمي.

مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية منقولة حصرياً في الشرق الأوسط عبر قناة بي إن سبورت 1 المشفرة بتعليق التونسي رؤوف بن خليف

اقرا أيضاً:أهداف مباراة بايرن ميونخ وشالكة اليوم 18-9-2020 في الدوري الألماني

إغلاق