الظاهرة رونالدو : مبابي سيصبح أسطورة – ومدريد لا يجب أن ينتظر كثيرا

الظاهرة رونالدو : مبابي سيصبح أسطورة – ومدريد لا يجب أن ينتظر كثيرا

مازل الحديث مستمر داخل أسوار نادي ريال مدريد في السعي وراء الحصول على خدمات الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وخاصة في ظل وجود فيروس كورونا حول العالم، الذي عطل تجديد عقده مع النادي الفرنسي، الأمر الذي يزيد التكهنات حول مستقبله وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد.

وتحدث الظاهرة رونالدو نجم ريال مدريد السابق، عن مسألة انتقال الجوهرة الفرنسية إلى مدريد، قائلاً: فإن أداة فريق العاصمة عليها المحاولة للتعاقد مع الشاب الفرنسي في 2021، وبالطبع المهاجم الفرنسي سيكون صفقة قوية للفريق وستقلب طاولة سوق الانتقالات للنادي، وسان جيرمان لن يسمح له بالرحيل بسعر بسيط.

وأضاف الظاهرة رونالدو بحسب ما نقلته صحيفة بيرنابيو المدريدية، أن كرة القدم يظهر فيها كل 50 عاما لاعب من الممكن أن يكون هو الأسطورة، ومبابي لن يتواجد لوقت طويل في الكرة الفرنسية.

وأرسل ريفالدو تلميحًا للنادي الكتالوني بمحاولة التعاقد مع مبابي، خاصة وأنه خلال وقت قصير سيصبح أفضل لاعب في العالم، على الرغم من أن نية البلوجرانا تتجه نحو النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم سان جيرمان، واللاعب السابق للنادي الكتالوني.

ومن جانبها قالت صحيفة آس الإسبانية، أن الجوهرة الفرنسية يعاني من أزمة داخل فريقه بسبب رغبة الإدارة الفرنسية في تخفيض رواتب اللاعبين الكبار بنسبة 50% فبعدما كان يتقاضى نحو 20.8 مليون يورو، سيتقاضى 10.4 مليون يورو بعد تطبيق هذا القرار لتخفيف العبء على ميزانية الفريق للتصدي للأزمات الاقتصادية الناتجة عن توقف المسابقات وانتشار فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن، محاولة أصحاب ملعب الأمراء، في تقليل أجور نجومها يعقد موقفهم مع النجم الشاب ، حيث يسعى النادي لإشعار الفرنسي بدعم النادي له من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في 2022، وينتظره ريال مدريد لضمه في المواسم المقبلة.

والجدير بالذكر، أن الصفحة الرئيسية للنادي حاولت توطيد علاقته مع أيقونة الفريق منذ عدة أيام، ونشر مؤخرًا صورة للنجم الفرنسي وكتب أسفلها «انتظروا الملك».

 

إقرأ أيضا

إغلاق