الصحف العالمية تؤكد رحيل صلاح عن ليفربول نهاية الموسم الحالى وصفقة تبادلية تنتظر الفرعون المصرى

الصحف العالمية تؤكد رحيل صلاح عن ليفربول نهاية الموسم الحالى وصفقة تبادلية تنتظر الفرعون المصرى

فى ظل الظروف التى يمر بها العملاق الانجليزى ليفربول بعد تعرضه للهزيمة السادسة على ملعبه و تواجده فى المركز الثامن برصيد 43 نقطة الذى لا يليق بالمستوى الذى قدمه فى المواسم الماضية تحت قيادة الألمانى يورغن كلوب .

 

وتضطر إدارة ليفربول إلى الاستغناء عن أحد من ثنائي الريدز سواء محمد صلاح أو ساديو ماني لتحقيق مقابل مادى كبير لمساعدة يورجن كلوب على إبرام صفقات كبيرة ترضى طموحه في الميركاتو المقبل.

وهنا ياتى الضوء على محمد صلاح نجم خط هجوم الفريق الانجليزى ووجهته القادمة فى ظل تلك النتائج فى الانتقالات الصيفية القادمة و استبعاد المدرب الألمانى له فى العديد من المباريات .

فيما ذكرت صحيفة آس” الإسبانية أن رحيل محمد صلاح محتمل وستكون وجهته القادمة إلى ريال مدريد الاسبانى، وكانت تقارير اسبانية أخرى من موقع Todofichajes أكدت أن صلاح ابلغ إدارة النادى أنه سوف يرحل فى نهاية الموسم واوضحت الصحيفة أن صلاح ستكون وجهته القادمة إلى الدورى الاسبانى .

و كرت صحيفة ديلي اكسبريس الإنجليزية أن إدارة ليفربول مضطرة للموافقة على بيع صلاح من أجل التعاقد مع صفقات الموسم أبرزهم امبابى نجم النادى باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما أشارت صحيفة “تليجراف” البريطانية إلى أن ليفربول يفكر فى إبرام صفقة تبادلية كبيرة مع نادى اسباني ، سوف يكون محمد صلاح في احد أضلاع الصفقة أما باتمام الصفقة التبادلية أو بالانتقال إلى نادى اخر يوفر المقابل المادي لإتمام صفقة ليفربول .

و فى نفس السياق قام رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح بنشر “تغريدة” عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” تضمنت نقطة وذلك بعد تبديل النجم المصري وإخراجه من المستطيل الأخضر، وجاء بعدها محمد صلاح احتياطيا امام اتشيلسي فى المبارة التالية .

محمد صلاح مع ليفربول حقق بطلولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 و لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019 و على المستوى الفردى حصل الفرعون المصرى على العديد من الجوائز أبرزهم جائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية لنسخة 2019 و الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمين 2018و 2019 و جائزة افضل لاعب في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي و جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018 فى احتفالية the best، وحصل ايضا على ثالث أفضل لاعب في العالم the best لعام 2018، والرابع لعام 2019 وثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018.

إقرأ أيضاً

برشلونة يجهز عقد كبير وانتقالات سوبر لاقناع ميسي بالاستمرار داخل النادى الكتالونى

إغلاق