الزمالك يحفز لاعبيه بطريقة خاصة قبل مواجهة الأهلي

الزمالك يحفز لاعبيه بطريقة خاصة قبل مواجهة الأهلي

تحرص إدارة الكرة بنادي الزمالك، على تحميس لاعبي الفريق الأبيض بطريقة خاصة، وذلك قبل مواجهة الأهلي المقبلة.

 

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

جاء ذلك من خلال رصد أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مكافأة خاصة لأي لاعب يسجل في شباك الأهلي خلال المباراة المقبلة، بعيداً عن المكافأة الأساسية التي سيحصل عليها الفريق الأبيض حال الفوز بالمباراة والتتويج بالأميرة السمراء.

وتحاول إدارة الكرة بنادي الزمالك، تحفيز اللاعبين والشد من آزرهم ورفع من روحهم المعنوية، قبل مواجهة الأهلي المقبلة، من أجل تحقيق اللقب الإفريقي، الذي غاب عن جدران القلعة البيضاء طوال السنوات الماضية.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك لتحفيز لاعبي الفريق الأبيض، من كل الجوانب وتوفير المناخ الأمثل لهم، الذي يضمن التتويج الإفريقي، وكذلك إبعادهم عن أي عوامل سلبية، خاصة أن مسئولي القلعة البيضاء يدركون جيداً صعوبة مباراة الأهلي، وقيمة الفوز على الفريق الأحمر في نهائي قاري.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك معسكر مغلق اليوم الأثنين بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية.

ويخوض الزمالك تدريباته خلال فترة المعسكر المغلق، على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

والتقى الزمالك بالأمس مع أف سي مصر في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، بعد أن امتد اللقاء إلى الأشواط الإضافية، على أن يلاقي طلائع الجيش في الدور نصف النهائي، من المسابقة المحلية.

إقرأ أيضاً

عفيفي: أمير مرتضى يرغب في الرحيل عن الزمالك

إغلاق