التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني فى مباراة مثيرة وقوية على ملعب السكاى بلو ملعب ” الإتحاد” ، غدًا الثلاثاء 6 إبريل 2021، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

وذلك فى مباراة ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

وقد وصل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما نجح في تخطي فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بالفوز عليه بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين.

ويقدم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم أداء رائع على جميع المستويات، حيث تأهل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو لملاقاة فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

كما يعتلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر يونايتد ويفصله الفوز فى مبارتين فقط للتتويج باللقب وقبل نهاية الوقت الرسمي المتبقي على نهاية مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويطمح الاسبانى بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي فى ضمان الفوز غداً على ملعبه الدخول الى مباراة الإياب بحالة أكثر اطمئنان وثقة فى العبور إلى دور نصف النهائي من البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا بين كلا من فريق بوروسيا دورتموند الألماني و مانشستر سيتي الإنجليزي، على إستاد سيجنال إيدونا بارك، معقل الفريق الألماني ، يوم الأربعاء الموافق 14 إبريل 2021.

كما من المقرر أن يواجه الفائز بين كلا من مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، الفائز من باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج.

ويطمح رفقاء الدولى الجزائري رياض محرز المحترف بصفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فى التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة الأولى في تاريخه، حيث لم يتوج به السيتيزنز من قبل بينما يمتلك أسود الفيستيفال لقبا واحد من دوري الأبطال.

ويتوقع موقع كورة أون أن يبدأ فريق مانشستر سيتي اللقاء كالتالي :

حراسة المرمى : إيديرسون

الدفاع : ووكر ،دياز ،إيمريك لابورت ، ميندي.

الوسط: رودري، فيرناندينيو ، كيفين دي بروين.

الهجوم: محرز ، جيسوس، أجويرو.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

اقرأ أيضا:

نتيجة الشوط الأول مانشستر سيتي واتلانتا… دوري ابطال اوروبا 

إغلاق