التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا مونشنجلادباخ

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا مونشنجلادباخ

يستضيف ملعب “بوشكاش أرينا”، فى دولة المجر، يوم الثلاثاء الموافق 16مارس 2021، مباراة قوية ومثيرة تجمع بين كلا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ، فى مباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

وكان من المفترض أن يقام اللقاء في ملعب السكاى بلو ملعب “الإتحاد” ولكن بسبب القيود المفروضة على السفر فى إنجلترا سيقام فى دولة المجر ، كما أقيمت مباراة الذهاب أيضاً في العاصمة الهنجارية بدلا من ألمانيا، لنفس السبب”قيود السفر”.

يدخل فريق مانشستر سيتي ، مباراة الغد ، وهو بروح معنوية عالية للغاية وذلك بعد الأداء الرائع الذى يقدمه فى جميع المسابقات هذا الموسم وخاصة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

حيث تتصدر كتيبة الاسبانى بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، رأس جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 71 نقطة، وبفارق 14 نقاط عن أقرب ملاحقيه جاره فريق مانشستر يونايتد.

كما يمتلك فريق مانشستر سيتي الأفضلية على الفريق الألماني، حيث استطاع تحقيق الفوز عليه فى لقاء الذهاب بنتيجة 2/0، ليضع قدماً للامام نحو التأهل فى لقاء الغد.

ويسعى فريق مانشستر سيتي فى مواصلة التألق وتقديم العروض الرائعة فى كافة المسابقات والعودة إلى منصات التتويج المحلية والأوروبية.

والجدير بالذكر أن هناك أربع فرق صمموا التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهم:

-بورتو البرتغالي
-بروسيا دورتموند الألماني -ليفربول الإنجليزي
-باريس سان جيرمان الفرنسي.

و يطمح رفقاء الجزائري رياض محرز المحترف بصفوف فريق مانشستر سيتي، فى العبور إلى دور الثمانية عبر بوابة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ.

ويتوقع موقع “كورة أون” أن يبدأ فريق مانشستر سيتي اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون

فى خط الدفاع: لابورت ،دياز ، ستونز، كانسيلو.

فى خط الوسط: ميندي ، توريس ، رودريجو ، بيرناردو.

فى الهجوم: أجويرو ، جيسوس.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

اقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ ضد مانشستر سيتي

إغلاق