التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ونابولي دوري أبطال أوروبا

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ونابولي دوري أبطال أوروبا

 

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي نظيره نابولي الإيطالي مساء اليوم، الأربعاء، بملعب الأنفيلد، في موقعة من العيار الثقيل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت 1.

 

وتسعي كتيبة المدرب يورجن كلوب، من خلال هذه المباراة إلى رد الاعتبار بعد الهزيمة ذهابًا في ملعب سان باولو بهدفين دون رد، وهي الهزيمة الوحيدة التي تلقاها الريدز حتى الآن في موسمه بمختلف البطولات.

وفي الوقت نفسه، يسعي أنشيلوتي إلي استعادة السيطرة على الأمور داخل نابولي وكسب ثقة الجمهور والإدارة، بعد التراجع الذي يعيشه النادي الجنوبي إلى جانب الأزمات التي تتعلق بتمرد اللاعبين والتي وضعت مستقبل المدرب على المحك.

 

غيابات الفريقين والتشكيل المتوقع

 

لا يُعاني ليفربول من أي غيابات باستثناء مدافعه جويل ماتيب.

ومن المتوقع أن يبدأ كلوب المباراة بكلا من :-

“أدريان – آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أليكساندر آرنولد – جورجينيو فينالدوم – فابينيو – جوردان هندرسون – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح”.

 

وفي نابولي لا يعاني الفريق من أي إصابات أو غيابات للإيقاف أمام ليفربول.

ومن المتوقع أن يبدأ أنشيلوتي المباراة بتشكيل مكوّن من :-

” أليكس ميريت – فوزي غلام – خاليدو كوليبالي – كوستاس مانولاس – جيوفاني دي لورينزو – لورينزو إنسيني – فابيان رويز – ألان – خوسيه كاييخون – فيرناندو يورينتي – دريس ميرتينس.

 

والجدير بالذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، ثم يأتي نابولي ثانيًا برصيد 8 نقاط، وسالزبورج ثالثًا برصيد 4 نقاط، ويتذيل جينت البلجيكي المجموعة بنقطة واحدة.

إغلاق