التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد فى دورى الأبطال

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد فى دورى الأبطال

يحل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً على نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، يوم غد الثلاثاء الموافق 6 إبريل 2021، وذلك فى مباراة على ملعب النادي الملكي ريال مدريد ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

وقد نجح فريق ليفربول الإنجليزي فى الصعود إلى هذا الدور بعدما تمكن من إقصاء فريق لايبزيج الألماني بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة “4-0″، حيث انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 2/0 ومباراة الإياب بنفس النتيجة، وصعد الريدز بفضل المصري محمد صلاح الذى سجل هدفين والسنغالى ساديو مانى الذى سجل هدفين أيضا.

ويطمح فريق ليفربول أن يحقق نتيجة إيجابية غدا على الميرنجي حتى يدخل لقاء الإياب مطمئناً وواثقا من تخطي العقبة الصعبة فى هذا الدور وهو النادى الملكى الصلب القوي ريال مدريد.

ويسعى الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي من التتويج بهذه البطولة وذلك من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور نصف النهائي ومواصلة مشواره في المسابقة الأوروبية وخاصة بعد ضياع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج من يده هذا العام والذي يسيطر عليه فريق مانشستر سيتي

وتعد بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج هى الفرصة الأخيرة ليورجن كلوب بالتتويج بلقب هذا الموسم وفرصة للموسم المقبل وذلك بعد تراجعه في الدوري الإنجليزي وابتعاده حتى الآن عن المراكز المؤهلة لدورى الأبطال الموسم المقبل.

وسيكون لقاء الغد هو نهائي مبكر للبطولة حيث سيتقابل اثنان من أهم وأقوى وأعرق الفرق الأوروبية، ولن يستهين أى منهما فى المباراة ولا فى التفريط فى إستكمال المسابقة نحو اللقب.

وقد تواجه الفريقان من قبل في 5 مباريات، حقق فريق ليفربول الإنجليزي الفوز مرتين وسجل 7 أهداف، وحقق ريال مدريد الإسباني الفوز في 3 مباريات وسجل 6 أهداف، ولم يتعادلوا.

وكانت آخر لقاء جمع الفريقين في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2018 والتى توج بها الملكي فريق ريال مدريد باللقب على حساب الفريق الإنجليزي.

لذا يدخل فريق ليفربول الإنجليزي لقاء الغد على أمل رد الاعتبار والثأر من أجل اللقب الضائع على يد الفريق الإسباني، حيث ستقاتل كتيبة الألماني يورجن كلوب فى تحقيق الفوز فى لقاء الغد.

ومن المقرر أن الفائز في هذا الدور دور” ربع نهائي دوري أبطال أوروبا” من ريال مدريد الإسباني وليفربول الانجليزي سيواجه الفائز بين فريقي تشيلسي الإنجليزي وبورتو البرتغال.

ويتوقع موقع كورة أون أن يبدأ فريق ليفربول الإنجليزي اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد ، فيليبس، كاباك.

خط الوسط: فابينيو ، ألكانتارا، ميلنر.

خط الهجوم: صلاح ، ماني، فيرمينو

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة ليفربول وميتييلاند دوري ابطال اوروبا 

إغلاق