التشكيل المتوقع لمباراة ليستر سيتي وسبورتنج براجا

التشكيل المتوقع لمباراة ليستر سيتي وسبورتنج براجا

يحل فريق ليستر سيتي الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق سبورتينج براجا البرتغالي، غداً فى تمام الثامنة إلا خمس دقائق مساءً. وذلك على “الملعب البلدي براجا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

 

موقف ليستر سيتي 

يسعي فريق ليستر سيتي الإنجليزي إلى مواصلة تقديم العروض الرائعة والممتعة هذا الموسم.

حيث بدأ ليستر بداية قوية هذا الموسم فى الدورى الانجليزى الممتاز جعلته يصعد لفترة على عرش البريميرليج قبل فترة التخبط الأخيرة. لذا يسعي ليستر سيتي لاستعادة توازنه من جديد ، والعودة إلى طريق الانتصارات والمنافسة على اللقب.

وقد وقع فريق ليستر سيتي الإنجليزي فى المجموعة السابعة والتي تضم كلاً من أيك أثينا اليوناني ، سبورتينج براجا البرتغالي، زوريا لوهانشك الأوكراني.

ويسعي ليستر إلى تأمين وضعه وضمان التأهل بتحقيق الفوز غداً الذى سيضمن له هذا.

ويغيب عن ليستر سيتي فى مباراة الغد كلا من سويونكو، إمارتي، نديدى للإصابة. غير ذلك سيمتلك ليستر سيتي قائمة كاملة للاستعداد للقاء الفريق البرتغالي.

 

التشكيل المتوقع لليستر سيتي 

ومن المتوقع أن يبدأ ليستر سيتي المباراة كالتالي:

فى حراسة المرمى: شمايكل

فى خط الدفاع: جوستين، فوفانا، مورجان، فوكس.

فى خط الوسط: ميندى ، أوندير، ماديسون.

وفى الهجوم: إيهيناتشو ، فاردى، بيريز.

وعلى الجانب الآخر يقدم فريق سبورتينج براجا البرتغالي أداء جيد فى البطولة. ولكنه يحتاج إلى مزيد من النقاط من أجل ضمان التأهل والعبور دور الـ 32 فى الدورى الأوروبي. وسيستغل الفريق البرتغالي عامل الأرض، لتقديم أفضل أداء وخطف الثلاث نقاط من الفريق الإنجليزي.

ويتصدر ليستر سيتي صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط ويسعي للفوز فى مباراة الغد لوضع قدم للامام نحو التأهل. بينما يأتي فريق براجا البرتغالي فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط ويطمح فى تأمين مركزه وزيادة عدد النقاط. ويأتي ثالث المجموعة فريق أيك أثينا اليوناني برصيد 3 نقاط ويأتى فريق زوريا الأوكراني رابعاً بدون نقاط.

وستعرض المباراة على القناة المشفرة بي إن سبورت 1.

إقرأ أيضًا:

تعرف على موعد مباراة ليستر سيتي وسبورتنج براغا في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

إغلاق