التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ولاسك لينز

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ولاسك لينز

يستضيف فريق لاسك لينز النمساوي، نظيره فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ، غدا فى تمام الساعة 7:55 مساء. وذلك على ملعب لينزر فى مباراة فى الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة فى منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

 

موقف توتنهام

ويدخل توتنهام اللقاء على أمل تأمين التأهل مبكراً وقبل الوصول إلى الجولة الأخيرة. وتعد مجموعة توتنهام من أصعب المجموعات وأكثرها تعقيداً، حيث لم يضمن أحد التأهل والحظوظ متساوية.

ويسعي توتنهام الذى يقدم أداء رائع فى البريميرليج والذى جعله على عرش جدول الترتيب مناصفة مع ليفربول فى الوصول إلى الأدوار المقبلة واستكمال المنافسة بقوة والظفر باللقب فى الأخير.

ويسير توتنهام بشكل جيد فى البطولة حيث حقق الفوز فى الجولة الرابعة على فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري برباعية نظيفة. ويعرف مورينيو مدرب توتنهام جيداً مدى خطورة الفريق النمساوي وخاصة أن المباراة على أرضه. لذا سيحاول كتيبة مورينيو جاهدة اللحاق بركاب المتأهلين غداً ومواصلة المنافسة.

ومن المتوقع أن يغيب عن اللقاء قائد الفريق هاري كين ، ولاميلا وفينسيوس، وريجليون.

 

التشكيل المتوقع لتوتنهام

ومن المتوقع أن يبدأ توتنهام اللقاء كالتالي :

فى حراسة المرمى:هوجو لوريس

فى خط الدفاع: بن دافيس، رودون ، داير ،أورييه

فى خط الوسط: سيسوكو ، هويبيرج ، ندومبيلي.

وفى الهجوم: سون ، كلارك ، بيرجوين.

 

بينما يمتلك الفريق النمساوي نفس الدوافع والحظوظ والفرصة فى خطف بطاقة التأهل غدا. وسيستغل فريق لاسك لينز النمساوي عامل الأرض، لمحاولة الفوز وضمان التأهل. كما سيدخل لاسك اللقاء للثأر من توتنهام وذلك بعد خسارته على ملعب توتنهام فى مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

ويسعي الفريق النمساوي تعويض الخسارة التى تلقاها أمام أنتويرب البلجيكي بثنائية نظيفة. لذا ستكون مباراة الغد مباراة قوية ثأرية ستشهد على متأهل من هذه المجموعة الصعبة.

ويترأس فريق توتنهام جدول ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط متساويًا مع فريق رويال أنتويرب البلجيكي بنفس الرصيد. بينما يحتل لاسك لينز النمساوي المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، وفى المركز الرابع والأخير يقع فريق لودوجوريتس رازجراد البلغارى بدون نقاط.

وستذاع المباراة على قناة BeIN Sport HD 2 .

إقرأ ايضًا:

هاري كين يغيب عن توتنهام فى لقائي لاسك لينز وأرسنال

إغلاق