التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد أتليتكو مدريد

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد أتليتكو مدريد

يستضيف ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز فريق تشيلسي الإنجليزي، نظيره وضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ، يوم غد الأربعاء الموافق 17مارس 2021، فى تمام الساعة العاشرة مساء.

 

وذلك فى مباراة فى دور الإياب من دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق تشيلسي لقاء اليوم وهو صاحب الأفضلية والتقدم على الروخي بلانكوس، حيث نجح البلوز فى تحقيق الفوز على فريق أتليتكو مدريد الإسباني فى لقاء الذهاب بنتيجة هدف دون رد.

وكان لقاء الذهاب على ملعب “أرينا ناسيونالا” “ملعب محايد” بدولة رومانيا، حيث كان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب واندا بإسبانيا،ولكن بسبب الإجراءات المشددة من قبل الحكومة الإسبانية، بعدم السماح للسفر إليها وخاصة دولة بريطانيا بسبب انتشار فيروس كورونا بها بشكل كبير،تم نقل المباراة للملعب الوطني بمدينة رومانيا.

وقد وصل فريق فريق تشيلسي الإنجليزي إلى هذا الدور بعدما استطاع تصدر المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، متفوقًا على كلا من فريق إشبيلية الإسباني وفريق كرسنودار الروسي وفريق ليل الفرنسي.

ويقدم فريق تشيلسي الإنجليزي أداء رائع منذ تولى الألماني توماس توخيل مهمة الفريق بعد إقالة الانجليزي فرانك لامبارد مدرب البلوز السابق لسوء النتائج والأداء، ولم يخسر البلوز مع توماس فى ولا مباراة حتى الآن.

كما أصبح فريق تشيلسي الإنجليزي ضمن المراكز الذهبية فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج حيث يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب ويمتلك
51 نقطة.

ويطمح توماس توخيل فى مواصلة التقدم والمنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم، والوصول إلى الأدوار المقبلة من البطولة عبر بوابة فريق أتليتكو مدريد الإسباني.

ويتوقع موقع “كورة أون” أن يبدأ تشيلسي اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، كريستنسن، روديجر.

خط الوسط: ألونسو، كانتي، كوفاسيتش، جيمس.

في خط الهجوم: زياش، فيرنر، جيرو.

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

اقرأ أيضا:

التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

إغلاق