التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد فريق مولده غداً

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد فريق مولده غداً

يستضيف فريق مولده النرويجي نظيره فريق أرسنال الإنجليزي غداً فى تمام الساعة 7:55 دقيقة مساء. وذلك على ملعب مولده فى مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

 

طموحات أرسنال 

يسعي فريق أرسنال إلى مواصلة تقديم العروض الرائعة ومواصلة تحقيق الفوز الرابع له على التوالي فى البطولة. حيث يعد أرسنال المرشح الأبرز والأول فى مجموعته للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

حيث تأتى فى مجموعة الجانرز كلا من ” الفريق النرويجي مولده، ورابييد فيينا النمساوي وفريق دوندالك الأيرلندي. ويتصدر المدفعجية رأس المجموعة ويطمح أرتيتا بالفوز غدا الذى قد يضمن له قدما نحو التأهل.

ويغيب عن أرسنال غدا كلا من ساكا وبارتي ومارتينلي للإصابة وغير مؤكد بعد مشاركة المصري محمد النني وكولاسيناك لإصابتهما بفيروس كورونا.

 

التشكيل المتوقع لأرسنال 

ومن المتوقع أن يبدأ أرسنال اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: بيرند لينو

خط الدفاع: ديفيد لويز – جابرييل دوس سانتوس – كيران تيرني

خط الوسط: بيليرين – داني سيبايوس– جرانيت تشاكا – نيلس.

خط الهجوم: أوباميانج – نيكولاس بيبي – ألكسندر لاكازيت.

وعلى الجانب الآخر يسعي الفريق النرويجي إلى الثأر من الفريق الإنجليزي بعد الهزيمة الكاسحة التى تعرض لها. حيث سحق أرسنال فريق مولده النرويجي بنتيجة 4/1 فى الجولة الماضية من البطولة.

وسيستغل مولده عامل الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد ليتقاسم بها الصدارة مع أرسنال.

يتصدر آرسنال الإنجليزي جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما مولده النرويجي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط. ويأتي فريق رابييد فينا النمساوي فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما دوندالك الأيرلندي يقبع في المركز الأخير بدون نقاط.

وستذاع المباراة من خلال القناة المشفرة BeIN Sport HD 2.

إقرأ أيضًا:

تعرف على موعد مباراة أرسنال ومولده في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

إغلاق