التشكيل المتوقع لمباراة أتليتكو مدريد ضد تشيلسي

التشكيل المتوقع لمباراة أتليتكو مدريد ضد تشيلسي

يحل فريق أتليتكو مدريد الإسباني ضيفا على نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي فى مباراة على ملعب البلوز ملعب “ستامفورد بريدج” فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات إياب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

يدخل الروخي بلانكوس لقاء الغد وكله طموح وأمل فى تحقيق نتيجة إيجابية وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج عن طريق الفريق الإنجليزي.

ولكن موقف فريق أتليتكو مدريد أصبح صعب بعدما خسر فى لقاء الذهاب بنتيجة1/0 من فريق تشيلسي والذي كان على ملعب “أرينا ناسيونالا” “ملعب محايد” بدولة رومانيا

حيث كان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب واندا بإسبانيا ،ولكن نظرا للإجراءات المشددة من قبل الحكومة الإسبانية، بعدم السماح للسفر إليها وخاصة دولة بريطانيا بسبب انتشار فيروس كورونا بها بشكل كبير،تم نقل المباراة للملعب الوطني”ملعب محايد” بمدينة رومانيا.

ويقدم فريق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أداء رائع فى الدورى الإسباني “الليجا”، هذا الموسم حيث أنه يتربع عرش قمة وصدارة جدول ترتتيب الدوري الإسباني، برصيد 63 نقطة متفوقاً على كل من فريقي ريال مدريد وبرشلونة الاسبانى.

وقد وصل فريق أتليتكو مدريد الإسباني إلى هذا الدور بعدما حل وصيفًا في المجموعة الأولى، خلف فريق بايرن ميونخ الألماني متصدر المجموعة.

ويسعي دييجو سيميوني مدرب فريق أتليتكو مدريد الإسباني في محاولة خطف بطاقة التأهل من البلوز فى لقاء الغد ومواصلة التألق وتقديم العروض الرائعة على مستوى جميع المسابقات التى يشارك فيها الروخي بلانكوس.

و سيكون لقاء الغد على صفيح ساخن وفى غاية الإثارة والتشويق والرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى دور 8 من المسابقة والظفر باللقب.

ويتوقع موقع كورة أون أن يبدأ فريق أتليتكو مدريد اللقاء كالتالي:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك.

في خط الدفاع: تريبير، سافيتش، خيمينيز، لودي.

في خط الوسط: كوكي، لورينتي، نيجويز، فيليكس.

في خط الهجوم: سواريز، كاراسكو.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

اقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد أتليتكو مدريد

إغلاق