التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد ليفربول فى دورى الأبطال

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد ليفربول فى دورى الأبطال

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، يوم غد الثلاثاء الموافق 6 إبريل 2021، وذلك فى مباراة على ملعب الميرنجي “ريال مدريد ” ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

وقد وصل فريق ريال مدريد الإسباني إلى هذا الدور”ثمن النهائي” بعدما تمكن من إقصاء فريق أتالانتا الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي ريال مدريد فى تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه فى لقاء الغد، حتى يكون الأمر سهل على لاعبيه فى إنهاء المهمة إلى نصف نهائي البطولة فى لقاء الإياب والذى سيكون على ملعب الريدز “آنفيلد” يوم 14 ابريل 2021.

ويسعى فريق ريال مدريد الإسباني فى تخطى عقبة ليفربول الإنجليزي والوصول إلى نهائي البطولة حيث من المقرر أن يواجه الفائز بين كلا من ليفربول وريال مدريد ، الفائز من بورتو البرتغالي و تشيلسي الانجليزي فى الدور المقبل من البطولة”نصف النهائي”.

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد أصبح الممثل الإسباني الوحيد في الدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أصبح الآن أمل لكل الفرق الإسبانية فى خطف اللقب من جميع الفرق المنافسة.

وقد تواجه الفريقان من قبل في 5 مباريات، حقق فريق ليفربول الإنجليزي الفوز مرتين وسجل 7 أهداف، وحقق ريال مدريد الإسباني الفوز في 3 مباريات وسجل 6 أهداف، ولم يتعادلوا.

وكانت آخر لقاء جمع الفريقين في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2018 والتى توج بها الملكي فريق ريال مدريد باللقب على حساب الفريق الإنجليزي بعدما حققوا الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى النادي الملكي لتكرار فوزه على فريق ليفربول الإنجليزي وتحقيق نتيجة طيبة على أرضه مستغلاً أفضلية عامل الأرض، لضمان التأهل سريعاً.

ويتوقع موقع “كورة أون” أن يبدأ فريق ريال مدريد اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ميندي، فاران، ناتشو، مارسيلو.

خط لوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش.

الهجوم: فينيسيوس، بنزيما، أسينسيو.

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك دوري أبطال أوروبا 

إغلاق