التشكيل المتوقع لـ مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم

التشكيل المتوقع لـ مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم

كتب: أنس عبد الغني

يترقب عشاق الكرة الأوروبية مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم، في ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة السابعة و الثلاثين من الدوري الإنجليزي.

مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم

 

ويأتي أهمية مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم نظرا للصراع المحتدم بين السيتي والريدز على لقب الدوري الأنجليزي حيث يحيتل السيتى حاليا المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 94 نقطة، بينما يأتى ليستر سيتي فى المركز التاسع برصيد 51 نقطة.

تشكيل مباراة مانشستر سيتي اليوم المتوقع

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: والكر ، ستونز ، لابورتى ، زيتشينكو

الوسط: جوندوجان ، ديفيد سيلفا ، بيرناردو سيلفا

الهجوم: أجويرو ، سترلينج ، رياض محرز

ويبحث مانشستر سيتي على الفوز باللقاء للوصول لصدارة الدوري التي ذهبت لليفربول بعد فوزه الصعب على نيوكاسل يونايتد بثلاثية لهدفين في الجولة ذاتها.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: “أظن أن رودجرز أظهر إمكانيات كبيرة كمدرب وهذا يتضح من خلال أسلوب لعبه الذي تم تطبيقه خلال شهرين فقط”.

وأضاف “تحركاتهم متناغمة ويملكون جودة كبيرة في الخط الأمامي. هارفي بارنز وديماراي جراي ومارك ألبرايتون وجيمس ماديسون يتمتعون بسرعة كبيرة للغاية ولديهم جودة مذهلة”.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم أمام ليستر سيتي

يدخل مانشستر سيتي اللقاء أمام ليستر سيتي في الاسبوع السابع والثلاثون من الدورى الانجليزى في تمام الساعه التاسعة بتوقيت القاهره بملعب الاتحاد، ويعرض على قناة بي أن سبورت ٢.

إغلاق