إسبانيا تفوز على سلوفاكيا وتصعد لثمن نهائي يورو 2020

إسبانيا تفوز على سلوفاكيا وتصعد لثمن نهائي يورو 2020

تمكن المنتخب الإسباني من الرد على كل منتقديه وتحقيق الإنتصار بخمسة أهداف دون مقابل أمام المنتخب السلوفاكي ليصعد كوصيف لمجموعته إلى لدور الثمن نهائي ليورو 2020.

 

وسجل أهداف منتخب إسبانيا، كلا من لابورت، بابلو سارابيا وفيران توريس إلى جانب هدفين ذاتيين من دوبرافكا وكوتشكا من جانب منتخب سلوفاكيا.

وبعد هذا الإنتصار تتواجد إسبانيا بالمرتبة الثانية للمجموعة الخامسة ولديه 5 نقاط بعدما تعادل مباراتين ثم حقق فوز وحيد ولكنه مُمتع إلى حدٍ كبير، فيما إحتلت السويد صدارة المجموعة بعد انتصار صعب بواقع 3\2 أمام المنتخب البولندي.

إستهل أبناء لويس إنريكي اللقاء بسيطرة معتادة مع إستمرار ضياع الفرص من النجم موراتا، فقد أهدر ضربة جزاء تم احتسابها بعد الرجوع لتقنية الفيديو وأعتقد الكل أن سيناريو أول لقاءين سوف يتكرر.

ولكن جاءت الدقيقة 30 وحملت معها الخبر اليقين حتى وإن كانت عبر هدف ذاتي من حارس سلوفاكيا مارتين دوبرافكا، لتكون إسبانيا بعدها في طريق مفروش بالورود لإنتزاع الفوز العريض.

فمع نهاية شوط اللقاء الأول أحرز لابورت الهدف الثاني عبر رأسية مميزة وموفقة بعد كرة عرضية متقنة من جيرارد مورينو.

ثم جاء الدور علي بابلو سارابيا ليحرز الهدف الثالث لمنتخب إسبانيا بعد كرة عرضية علي الأرض من جوردي ألبا إستقبلها بيسراه محرزا الهدف.

ثم فيران توريس يسجل هدف فريقه الرابع في أول لمسة من عرضية رائعة من سارابيا أخذها بلعبة قمة الروعة بكعبة، وأخيراً سجل الهدف الخامس من خلال النيران الصديقة عبر طريق كوتشكا.

اقرأ أيضا:

أهداف مباراة إسبانيا وسلوفاكيا اليوم في كأس أمم أوروبا اليورو 2020 

إغلاق