إحصائية.. من الأفضل وسط مدريد أم وسط البرسا بالارقام صحيفة “آس” تجيب ؟

إحصائية.. من الأفضل وسط مدريد أم وسط البرسا بالارقام صحيفة “آس” تجيب ؟

سلطت صحيفة “آس” الإسبانية، الضوء حول ما يقدمه لاعبو وسط الفريق العاصمة مدريد، وذلك في مواجهة أمام لاعبو وسط برشلونة هذا الموسم، وخاصة بعد فوز ريال مدريد على البرسا، على عشب ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، واستطاع صاحب الأرض السيطرة على مجريات اللقاء وحسم نقاط المباراة كاملة وصدارة ترتيب “الليجا” بعد الانتصار بهدفين نظيفين.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يمر بأزمة منذ انطلاقة الموسم الجاري، ولكن هناك مشكلة هي الأبرز ويلاحظها الجميع سواء كان مشجعا أو إداريا، وهي: عدم قدرة لاعبي الوسط على التسديد على مرمى الخصوم من داخل أو خارج منطقة الجزاء.

وتري الصحيفة المدريدية، أن كل ما يمر به برشلونة، امر هذه حقيقي وملموسة حاليًا لدى الجميع، وتُعد الأرقام خير دليل على ذلك، وإذا ما قارننا بين أرقام لاعبي وسط ريال مدريد ببرشلونة فإن أرقام وصيف البطولة تدعو للسخرية.

وخلال هذ السطور التالية، فأن صحيفة “آس” الاسبانية وضعت وقارنة عن طريق الاحصائيات بين لاعبو وسط مدريد وبرشلونة..

وسط البرسا

كشفت الصحيفة الإسبانية، أن وسط البرسا قد سجل أرقامًا هزيلة إلى الآن، وتأتي على النحو التالي: متوسط تسديدات من داخل منطقة الخصم: 5.56 تسديدة في المباراة، متوسط تسديدات من خارج منطقة الجزاء: 3.67 تسديدة في المباراة، متوسط تسديدات على مرمى الخصم: 3.56 تسديدة في المباراة.

وسط مدريد

وعرضت الصحيفة في نفس السياق، أرقام وسط مدريد، حيث ظهر التفوق الملحوظ على لاعبي خصمه الأبدي، وتأتي أرقامهم على النحو التالي: متوسط تسديدات من داخل المنطقة: 13.57 تسديدة في المباراة، متوسط تسديدات من خارج المنطقة: 20.86 تسديدة في المباراة، متوسط تسديدات على المرمى: 11.57 تسديدة في المباراة.

وأوضحت الصحيفة المدريدرية أن هذه الارقام بشان وسط البرسا، كانت تخص كافة لاعبي وسط برشلونة: فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، أرتورو فيدال، أرثر ميلو، كارليس ألينيا، رافينيا، ريكي بويج وكويادو.

ومن نفس الجهة وبالنظر على ارقام مدريد المعلنه فأنها تخص لاعبي وسط الفريق فهم : كاسيميرو، توني كروس، فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، إيسكو، لوكاس فاسكيز وخاميس رودريجيز.

والجدير بالذكر، أن هذه الأرقام التي عرضتها الصحيفة تؤكد تفوقا واضحا من لاعبي وسط متصدر النسخة الحالية على لاعبي وسط وصيفها وحامل لقب النسخة الماضية.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة الإسماعيلي والإنتاج الحربي 2004

إغلاق