إبراهيم خلفان ونجمة باريس سان جيرمان ضيوف الجيل المبهر لهذا الأسبوع

إبراهيم خلفان ونجمة باريس سان جيرمان ضيوف الجيل المبهر لهذا الأسبوع

يحل إبراهيم خلفان نجم الكرة القطرية السابق، ضيفاً على جلسات الجيل المبهر وذلك يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الدوحة، الثالثة بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يتحدث خلفان خلال ظهوره عن أبرز محطات مسيرته اللامعة في عالم كرة القدم ومشاركته مع المنتخب القطري في أولمبياد لوس أنجلوس في عام 1984، وذلك عبر الحساب الرسمي للجيل المبهر على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” GA4good.

إبراهيم خلفان
إبراهيم خلفان

ولعب خلفان من قبل بين صفوف نادي العربي الرياضي، ويعمل حالياً محللاً رياضياً بمجموعة قنوات “بي إن سبورتس”، وسفيراً للجنة العليا للمشاريع والإرث “مونديال قطر 2022“.
وتعقب جلسة خلفان، جلسة جديدة مع ناديا نديم لاعبة كرة القدم للحديث عن رحلتها المبهرة في عالم الساحرة المستديرة بداية من مسقط رأسها في أفغانستان وحتى احترافها كرة القدم في أوروبا، وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الدوحة، الرابعة بتوقيت القاهرة.

وتتطرق جلسة ناديا نديم، للحديث عن قضية المساواة بين الجنسين، والتي تعد من القيم الرئيسية لبرنامج الجيل المبهر، مسلطة الضوء على رحلتها منذ لجوئها للدنمارك في الثانية عشرة من عمرها.

وتلعب ناديا نديم ضمن صفوف نادي باريس سان جيرمان في مركز الجناح.

ناديا نديم
ناديا نديم

وتعليقاً على تنظيم جلسات هذا الأسبوع، قال السيد ناصر الخوري، مدير إدارة البرامج في الجيل المبهر: “إننا سعداء باستضافة أسطورة كرة القدم القطرية إبراهيم خلفان والاستماع لحديثه الشيق عن مسيرته وإنجازاته في شهادة حية على تاريخ كرة القدم في دولة قطر”.

ورحب الخوري كذلك باللقاء المرتقب مع اللاعبة ناديا نديم، وقال: “نتطلع كذلك للحديث مع ناديا نديم والاستماع لقصة حياتها الملهمة وآرائها حول قضية المساواة بين الجنسين في عالم كرة القدم والمجتمع بصفة عامة”.

وشهدت جلسات الأسبوع الماضي مشاركة مميزة من لاعبة أرسنال وتشيلسي ويوفنتوس السابقة الإنجليزية ليان ساندرسون، تحدثت خلالها عن خبراتها في عالم كرة القدم النسائية، وشجعت متابعي الجلسة على مواصلة السعي لتحقيق أحلامهم في كرة القدم والحياة بصفة عامة.

الجيل المبهر
الجيل المبهر

وأشارت ساندرسون خلال الجلسة إلى أن من أحد أهم أسباب نجاح المرء اختيار من يحيطون به، وقالت: “عليك اختيار من يحيطون بك، فقد يصلون بك إلى عنان السماء أو يسقطونك أرضاً. أحاول أن أحيط نفسي دائماً بمن يرتقون بي، لا أولئك الذين يحطون من قدرك متحججين بأنني مجرد فتاة لن تصل لمرادها؛ إنني مؤمنة بقدرتي على تحقيق أحلامي”.

وتطرقت ساندرسون خلال حديثها عن برنامج الجيل المبهر، أحد برامج الإرث والمسؤولية الاجتماعية لبطولة كأس بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™️، وأعربت عن اعتزازها بمشاركتها به وقالت: “إنني أهوى برنامج الجيل المبهر بكافة تفاصيله، وقد شعرت ببالغ السعادة حينما طلبوا مني المشاركة فيه، ولن أتردد على الإطلاق في المساهمة في مساعدة الناس”.

ويمكنكم متابعة الحساب الرسمي للجيل المبهر @GA4Good على إنستغرام، وفيسبوك، وتويتر

إقرأ أيضاً

نجمة الكرة الإنجليزية تتحدث عن المساواة بين الجنسين في جلستها مع الجيل المبهر

إغلاق