أهمهم كورونا – سببان يمنعان إبراهيموفيتش من اللعب في ميلان ؟

أهمهم كورونا – سببان يمنعان إبراهيموفيتش من اللعب في ميلان ؟

كشفت تقارير صحفية من داخل العاصمة الإيطالية، أن الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان، اصبح فكرة رحيلة عن الكرة الإيطالية بشكل عام هو الفكرة الشاغل اذهان المتابعين، وذلك بسبين قائمين حتي الآن.

 

وبحسب صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، فأن إدراة ميلان تمر بتغيرات واضحة على مستوي المدرب والإداريين، ومن المتوقع أن يرحل كل من باولو مالديني وبوبان من منصبيهما.

وقالت الصحيفة الإيطالية، ان السبب الأول في رحيل إبراعن ميلان سيكون مرتبطًا رحيل مالديني وبوبان اللذان كانا السبب في إقناعه بالعودة إلى النادي خلال شهر يناير الماضي.
ومن النعروف أن نجم السويد إبرا قد أنتقل صفوف ميلان في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي، ووقع مع النادي عقداً يمتد لستة أشهر، وكان من المتوقع أن يتم تجديده لموسم آخر.

إبراهيموفيتش يسقط في بحر كورونا وسبب اخر

وأكدت الصحيفة الإيطالية، ان إبرا يعاني الأضرار في إيطاليا بشكل عام ، بعد تفشي فيروس كورونا، مما جعله يسعي وبقوة من الرحيل بعيد عن الأمكان التي يظهر فيها هذا الطاعون الجديد حتي لو ترك كرة القدم برمتها.

وفي ناحية أخري تري الصحيفة، أن ابرا ايضا في حالة رحيل مالديني المدرب الإيطالي لفريق الميلان عن تالفريق والذي جاء به الي ايطاليا ، وقدوم المدرب الجديد المقترح الالماني رالف رانكيك ، فأن مصير زلاتان إبراهيموفيتش بات مهدد بالرحيل لعدم تفهم السويدي مع الإلماني ميلان، بالرغم من أن الرئيس التنفيذي إيفان جازيديس سوف يسعى لإقناع المهاجم السويدي بالبقاء لاقتناعه بمدى تأثيره الإيجابي على الفريق.

وفي نفس السياق تري الصحيفة الإيطالية التابعة لنادي ميلان، أن السويدي ونجم ميلان الحالي إبرا، من الممكن أن يبقي داخل الفريق الإيطالي الي موسم أخر، وخاصة بعد رحيل الثنائي الذان جائوا به إلى هنا، لكنه يريد ضمانات من إيفان جازيديس للموافقة على ذلك.

والجدير بالذكر، أن رجل الاعمال مينيو رايولا وكيل أعمال اسطورة السويد، ليس لدية أية مشاكل في التحدث مع الإدارة الايطالية خلال الفترة المقبلة إن كان النادي يريد تجديد العقد.

إقرأ أيضاً

شرط إبراهيموفيتش لتجديد عقده مع ميلان

إغلاق