أهداف مباراة ميلان وشامروك روفرز اليوم 17-9-2020 في الدوري الأوروبي

أهداف مباراة ميلان وشامروك روفرز اليوم 17-9-2020 في الدوري الأوروبي

ننشر عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة ميلان وشامروك روفرز اليوم السابع عشر من شهر سبتمبر ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور التمهيدي المؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

نادي ميلان مع المدير الفني بيولي يحتاج إلى الفوز اليوم للتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي وإستكمال مشواره القاري على حساب فريق شامروك روفرز الإيرلندي.

إقيمت مباراة نادي ميلان الإيطالي ضد نادي شامروك روفرز الإيرلندي على ملعب تالخت، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة فيروس كورونا.

أهداف مباراة ميلان وشامروك روفرز

 

يعتمد ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان الإيطالي على تشكيلته الأساسية اليوم بتواجد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في خط الهجوم كذلك اللاعب كاستييخو وفي خط الوسط اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر وخط الوسط الدفاعي فرانك كيسي.

سجل نادي ميلان الهدف الأول في الدقيقة الرابعة والعشرون عن طريق اللاعب السويدي المتألق زلاتان إبراهيموفيتش من تسديدة صاروخية سكنت شباك الفريق الإيرلندي.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي ميلان بهدف نظيف على حساب نادي شامروك روفرز اليوم في الدوري الأوروبي.

في الدقيقة السابعة والستون سجل اللاعب هاكن كالهانغولو عن طريق تسديدة متقنة سكنت شباك نادي شامروك روفرز في الدوري الأوروبي.

إنتهت المباراة بفوز نادي ميلان على حساب نادي شامروك روفرز اليوم في الدوري الأوروبي بهدفين دون مقابل ويتأهل نادي ميلان إلى دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.

إغلاق