أهداف مباراة ميلان وبريشيا اليوم 12-9-2020 في مباراة ودية

أهداف مباراة ميلان وبريشيا اليوم 12-9-2020 في مباراة ودية

شاهد أهداف مباراة ميلان وبريشيا اليوم في مباراة ودية ضمن التحضير للموسم الجديد في الدوري الإيطالي الممتاز، أهداف ميلان اليوم يوتيوب HD عبر موقعنا كورة أون.

لعب فريق ميلان الإيطالي ثلاثة مباريات ودية حتى الآن وفاز بها، يحاول المدير الفني لنادي ميلان بيولي أن يعتمد على كل اللاعبين وتجربتهم في أكثر من مركز في أرض الملعب للوقوف على مستوي كل لاعب وتحديد التشكيلة الأساسية في الدوري الإيطالي.

أهداف مباراة ميلان وبريشيا

 

يغيب عن مباراة اليوم للراحة اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ويعتمد بيولي مدرب ميلان على كاستييخو ولورنزو كولومبو في خط الهجوم، كذلك يعتمد على خط الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر.

سجل اللاعب فرانك كيسي خط وسط نادي ميلان هدف التقدم في الدقيقة التاسعة والثلاثون من زمن المباراة عن طريق تسديدة قوية سكنت الشباك.

إنتهي الشوط الأول بتفوق نادي ميلان بهدف نظيف على حساب نادي بريشيا اليوم في مباراة ودية.

في الدقيقة التاسعة والخمسون سجل اللاعب لورنزو كولومبو هدف نادي ميلان الثاني من ضربة رأسية قوية سكنت الشباك.

نجح نادي ميلان في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الستون من زمن المباراة عن طريق اللاعب كاستييخو من تسديدة صاروخية سكنت الشباك.

في الدقيقة الخامسة والسبعون سجل نادي بريشيا هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب فلوران إيو من تسديدة قوية سكنت شباك دوناروما.

إنتهت المباراة بفوز ميلان بثلاثية مقابل هدف على حساب بريشيا في مباراة ودية اليوم.

أهداف ميلان اليوم

 

إقيمت مباراة ميلان ضد بريشيا اليوم على ملعب السان سيرو جوزبي ميتزا معقل نادي ميلان الإيطالي، المباراة خلف الأبواب المغلقة بسبب جائحة كورونا.

إغلاق