أهداف مباراة برشلونة وخيمناستيكا اليوم 12-9-2020 في مباراة ودية

أهداف مباراة برشلونة وخيمناستيكا اليوم 12-9-2020 في مباراة ودية

شاهد أهداف مباراة برشلونة وخيمناستيكا اليوم في لقاء ودي ضمن التحضير للموسم الجديد من الدوري الإسباني الممتاز، أهداف برشلونة وخيمناستيكا اليوم عبر كورة أون.

بدأ الدوري الإسباني اليوم بالفعل لكن تم تأجيل مباراة برشلونة في الجولة الأولى بسبب مشاركة برشلونة في دوري أبطال أوروبا قبل عدة أسابيع.

مباراة اليوم هي أول مباراة بالنسبة للمدير الفني رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد وكذلك أول مباراة للنجم ليونيل ميسي في الموسم الجديد بعد قراره بالبقاء مع برشلونة.

أهداف مباراة برشلونة وخيمناستيكا

 

يعتمد كومان مدرب برشلونة على تشكيلته الاساسية بتواجد كل من ليونيل ميسي وعثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان وكذلك جيرداد بيكية وسيرجو بوسكيتس في الجانب الدفاعي.

سجل اللاعب عثمان ديمبلي هدف التقدم لنادي برشلونة في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة عن طريق مهاردة فردية رائعة وتسديدة قوية في الشباك.

سجل اللاعب أنطوان جريزمان هدف نادي برشلونة الثاني في الدقيقة السابعة عشر من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء سددها جريزمان في الشباك بنجاح.

سجل اللاعب خافي بونيلا هدف تقليص الفارق لنادي خيمناستيكا في شباك الحارس نيتو حارس مرمى برشلونة في الدقيقة الثلاثون من زمن المباراة.

نجح اللاعب فيليب كوتينهو هدف نادي في تسجيل هدف برشلونة الثالث في الدقيقة الواحدة والخمسون عن طريق ركلة جزاء سددها في الشباك.

إنتهت المباراة بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم في مباراة ودية.

أهداف برشلونة اليوم

 

إقيمت مباراة برشلونة وخيمناستيكا اليوم على ملعب يوهان كرويف أرينا في العاصمة الهولندية إمستردام، المباراة بدون حضور جماهيري.

إغلاق