أهداف مباراة برشلونة وجيرونا اليوم 16-9-2020 في مباراة ودية

أهداف مباراة برشلونة وجيرونا اليوم 16-9-2020 في مباراة ودية

شاهد أهداف مباراة برشلونة وجيرونا اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف برشلونة وجيرونا اليوم في لقاء ودي ضمن تحضير برشلونة للموسم الجديد من الدوري الإسباني الممتاز.

نادي برشلونة بقيادة كومان المدير الفني الجديد يخوض ثاني مبارياته الودية خلال فترة التحضير بتواجد ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي.

إقيمت مباراة برشلونة وجيرونا اليوم على ملعب يوهان كرويف في هولندا بالعاصمة الهولندية إمستردام، المباراة بدون حضور جماهيري.

أهداف مباراة برشلونة وجيرونا

 

يعتمد كومان اليوم على ثلاثي في خط الهجوم وهم ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان والوافد الجديد ترانكيو لأول مرة يظهر مع نادي برشلونة اليوم بصفة أساسية، مازال اللاعب لويس سواريز غائب عن صفوف برشلونة بسبب إحتمالية رحيله عن الفريق خلال الأيام القادمة.

سجل اللاعب البرازيلي فيليب كوتينهو الهدف الأول لنادي برشلونة في الدقيقة الخامسة والعشرون من زمن المباراة بعد تمريرة من ترانكيو وتسديدة قوية سكنت شباك نادي جيرونا.

في الدقيقة الخامسة والأربعون سجل المتألق ليونيل ميسي الهدف الثاني لنادي برشلونة من مهارة رائعة ثم تسديدة في شباك جيرونا.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي برشلونة بهدفين دون مقابل على حساب نادي جيرونا في مباراة ودية.

في الدقيقة السابعة والأربعون قلص اللاعب خورخي زاباران الفارق لصالح نادي جيرونا بالهدف الأول من تسديدة قوية فشل الحارس نيتو في التصدي لها.

نجح ليونيل ميسي في تسجيل ثاني أهدافه خلال مباراة اليوم والثالث لنادي برشلونة من تسديدة قوية بعد تمريرة من سيرجو روبيرتو.

إنتهت المباراة بفوز برشلونة 3-1 على جيرونا اليوم.

أهداف برشلونة وجيرونا

إغلاق