أهداف مباراة انتر ميلان وبيزا اليوم 19-9-2020 في مباراة ودية

أهداف مباراة انتر ميلان وبيزا اليوم 19-9-2020 في مباراة ودية

شاهد أهداف مباراة انتر ميلان وبيزا اليوم في مباراة ودية ضمن التحضير للموسم الجديد من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، أهداف انتر ميلان اليوم يوتيوب hd.

إقيمت مباراة نادي انتر ميلان ضد نادي بيزا على ملعب الجوزبي ميتزا معقل نادي انتر ميلان الايطالي بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا.

أهداف مباراة انتر ميلان وبيزا

 

يعتمد أنطونيو كونتي على تشكيلته الأساسية بدون أي غيابات اليوم بتواجد كل من لاوتارو مارتينز ولوكاكو والوافد الجديد أشرف حكيمي وخط الوسط إيريكسن.

سجل نادي انتر ميلان هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عن طريق المهاجم روميلو لوكاكو بعد تسديدة قوية فشل حارس نادي بيزا في التصدي للكرة.

في الدقيقة الحادية عشر سجل اللاعب روبيرتو بلجيرني الهدف الثاني لنادي انتر ميلان بعد إنطلاقة وتسديدة متقنة في شباك بيزا.

في الدقيقة الخامسة عشر سجل اللاعب لاوتارو مارتينز الهدف الثالث لنادي انتر ميلان، في الدقيقة العشرون سجل اللاعب كريستين ايركسن الهدف الرابع لنادي انتر ميلان في شباك نادي بيزا.

سجل لاوتارو مارتينز الهدف الخامس لنادي انتر ميلان في الدقيقة الخامسة والثلاثون، وفي الدقيقة الثامنة والثلاثون سجل لاوتارو الهدف الثالث لنفسه والسادس لفريقه انتر ميلان.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي انتر ميلان بسداسية نظيفة على حساب نادي بيزا في مباراة ودية.

في الدقيقة الرابعة والسبعون سجل اللاعب ايركسن الهدف السابع لنادي انتر ميلان، إنتهت المباراة بفوز انتر ميلان بسباعية نظيفة على حساب نادي بيزا.

إغلاق