أهداف مباراة إسبانيا وأوكرانيا اليوم 6-9-2020 في دوري الأمم الأوروبية

أهداف مباراة إسبانيا وأوكرانيا اليوم 6-9-2020 في دوري الأمم الأوروبية

شاهد أهداف مباراة إسبانيا وأوكرانيا اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، أهداف إسبانيا وأوكرانيا اليوم في دوري أمم أوروبا.

الجدير بالذكر أن منتخب إسبانيا قد تعادل في أولى مبارياته في المجموعة أمام منتخب ألمانيا، بينما يحتل منتخب أوكرانيا صدارة المجموعة بعد فوزه على سويسرا في أول جولة.

أهداف مباراة إسبانيا وأوكرانيا

 

سجل المدافع سيرجو راموس هدف التقدم لمنتخب إسبانيا في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك منتخب أوكرانيا والحارس اندري بياتوف.

إستمر تألق المدافع سيرجو راموس وسجل الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والعشرون من خلال ضربة رأسية قوية سكنت شباك منتخب أوكرانيا بعد عرضية ممتازة بأقدام أولمو.

سجل اللاعب الشاب أنسو فاتي هدف منتخب إسبانيا الثالث في الدقيقة الثالثة والثلاثون بعد مهارة فردية مستغلاً تمريرة من زميله سيرجو ريجليون.

سجل اللاعب فيرن توريس هدف منتخب إسبانيا الرابع في الدقيقة الرابعة والثمانون من زمن المباراة مستغلاً خطا دفاعي من لاعبي أوكرانيا في منطقة الجزاء.

إنتهت المباراة بفوز منتخب إسبانيا برباعية نظيفة على حساب منتخب أوكرانيا اليوم في الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

أهداف دوري الأمم الأوروبية اليوم

 

إقيمت مباراة منتخب إسبانيا ضد منتخب أوكرانيا على ملعب الفريدو دي ستيفانو معقل منتخب إسبانيا، المباراة بقيادة الحكم بينوا باستيان.

إغلاق