أصدقاء الأمس أعداء اليوم – شعار مواجهة ليفربول والاتليتي

أصدقاء الأمس أعداء اليوم  – شعار مواجهة ليفربول والاتليتي

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة نارية يستضيفها ملعب أنفيلد معقل الريدز وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بين ليفربول الذي يضم ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح ومضيفه اتليتكو مدريد الإسباني في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بعدما عرفت مباراة الذهاب في واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد فوز أصحاب الأرض بهدف دون رد.

 

مواجهة اليوم خاصة تحمل طابع جديد بين لاعبين الخصم، حيث تحول بعضهم من أصدقاء الماضي إلى إعداد الحاضر إذ دارت الأيام و أصبح الزملاء القدامى منافسين ويلعبان ضد بعضهما البعض في الفترة الحالية.

أصدقاء الأمس إعداد اليوم

وبحسب التاريخ الكروي بين اللاعبين، فإن قائد فريق ليفربول جيمس ميلنر، قد لعب رفقة، ستيفان سافيتش مدافع الأتليتي من قبل سوياً في صفوف مانشستر سيتي خلال موسم 2011 – 2012 لكن الصداقة القديمة ستنحى جانباً وسيسعى كلاً منهما لمصلحته الشخصية فوق أرضية الملعب.

ولن يتوقف الأمر عند هذا الثنائي فقط بل إن، فابينيو لاعب وسط الريدز، صديق الماضي للاعب توماس ليمار الذي يرتدي قميص العداوة اليوم، قد سبق ولعبا معاً في صفوف موناكو الفرنسي لفترة استمرت لثلاثة سنوات بداية من عام 2015.

ومن الزملا المحلية إلى الدولية، ستجد أن كيران تريبير ظهير أتلتيكو مدريد سيلعب اليوم ضد زملائه في منتخب إنجلترا ، جوردان هيندرسون ، ترينت أليكسندر أرنولد ، أليكس أوكسليد تشامبرلين ، آدم لالانا و جو جوميز.

ومن ناحية الريدز سيلعب الثلاثي البرازيلي أليسون بيكر، وفابينيو وروبرتو فيرمينو سيلعبوا اليوم دور الخصم أمام مواطنهم رينان لودي لاعب الروخي بلانكوس، و ينطبق بالأمر على ديان لوفرين مع زميله في منتخب كرواتيا سيمي فيرساليكو.

والجدير بالذكر أن هناك لاعبي أصحاب الجنسية البلجيكية يتنافسون اليوم حيث سيلعب ديفوك أوريجي ضد مواطنه يانيك كاراسكو حال مشاركة أي منهما في اللقاء.

إقرأ أيضاً

مفاجأة عن النادي المصري الذي يشجعة محمد صلاح نجم ليفربول

إغلاق