أشهرهم مواجهة البرسا – تعرف على اللقاءات المقبلة بدون جمهور في إسبانيا

أشهرهم مواجهة البرسا – تعرف على اللقاءات المقبلة بدون جمهور في إسبانيا

بعد أن تفشي فيروس كورونا داخل البلاد الإسبانية، وصلت حالة الاستنفار، الدرجة القصوى، تخوفًا من انتشار الوباء بشكل واسع وخاصة داخل الملاعب الكروية، خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المعروف والمعلن كانت هناك حالات كثير ظهرت في البلاد الأوروبية، مما أدى إلى تأجيل عدة مباريات في مختلف البلدان هناك، وعلى رأسها قمة الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وإنتر ميلان، جاء الدور على إسبانيا.

بلا جمهور

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام الإسبانية، أن سالفادور إليا، وزير الصحة الإسباني، قد أعلن اليوم الثلاثاء، منحه توصية بأن مباراة فالنسيا وضيفه أتالانتا الإيطالي في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، والمقررة، الثلاثاء المقبل، ستقام دون جمهور بسبب مخاوف من فيروس كورونا المستجد.

 

واضاف الوزير أن هذا القرار لا رجوع فيه، ويجب على السلطات تنفيذ الأمر ومنع دخول جماهير، حيث أن إيطاليا هي من أكثر البلاد تضررًا من الفيروس في أوروبا.

 

وأشار إلى أن مباراة خيتافي الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي المقررة في 19 من الشهر ذاته في إياب ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي ”يوروبا ليغ“ ستقام دون جمهور أيضًا.

 

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن الاتحاد الأوروبي ”يويفا“ الحكومة الإسبانية حرية اتخاذ التدابير التي تراها مناسبة للوضع في إسبانيا.

 

وبات لقاء برشلونة ونابولي ضمن منافسات إياب ثمن نهائي البطولة ذاتها مهددًا باللعب دون حضور جماهيري أسوة بمباراة فالنسيا.

 

يذكر أن برشلونة ونابولي تعادلا في مواجهة الذهاب إيجابيًا بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان باولو بإيطاليا.

 

والجدير بالذكر، أن إيطاليا من أكثر البلدان الأوروبية تضررًا بشأن فيروس كورونا، فيما سجلت حوالي 90 حالة في إسبانيا.

رونالدو يحظر أحد المواقع بسبب قيمته المالية

إغلاق