أزمة تخفيض الرواتب بسبب كورونا تمنح ميسي التفوق علي رونالدو

أزمة تخفيض الرواتب بسبب كورونا تمنح ميسي التفوق علي رونالدو

تفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، علي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، بعد أن أضطر الثنائي إلي تخفيض رواتبهما بسبب الأزمة المالية التي ضربت فريقيهما، من خلال إنتشار فيروس كورونا المستجد.

 

حيث أعلن لاعبو نادي يوفنتوس الإيطالى الموافقة علي تخفيض الرواتب بنسبة تصل إلي 30% لمدة أربعة أشهر، من أجل مساعدة الفريق الإيطالي في تخطي الأزمة المالية الحالية خلال فترة التوقف الرياضي .

وقد أشارت بعض التقارير الصحفية بأن البرتغالى كريستيانو رونالدو، سيتخلي عن مبلغ يقدر نحو 3.8 مليون يورو، خلال الأربعة أشهر المقبلة، وهو ما يتعدي نسبة 30%.

أما بالنسبة إلى لاعبي نادي برشلونة الإسباني، فقد وافق الجميع علي تخفيض الراتب بنسبة تصل إلي 70% من رواتبهم بالإضافة إلي خصم 2% لكي يتم مساعدة سداد رواتب العاملين والموظفين في النادي، خلال فترة التوقف الرياضي.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيفقد نحو 5 ملايين يورو، من إجمالي الراتب الخاص به، وهذا هو ما يمنحه التفوق الجديد علي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت بأن حالة التنافس المستمرة التي يعيشها اللاعبان، أدت إلي المقارنة بينهما فيما تنازل عنه اللاعبان لصالح فريقهما من أجل التصدي إلي الأزمات التي خلقها فيروس كورونا في الآونة الأخيرة.

إقرأ أيضاً

مدافع ليفربول: ميسي أصعب لاعب واجهته في مسيرتي

إغلاق