أبرزهم مبابي – تعرف على تشكيلة مدريد المستقبلية في الميركاتو الصيفي

أبرزهم مبابي – تعرف على تشكيلة مدريد المستقبلية في الميركاتو الصيفي

مازال فريق العاصمة مدريد يبحث عن تدعيم الصفوف الملكية وخاصة خط الهجوم لحل أزمة العقم التهديفي في ظل رحيل الهداف التاريخي عنهم إلى يوفنتوس، حيث ترغب الإدارة أيضا في الحفاظ على قوام الفريق، في ظل وجود ما لا يقل عن 7 لاعبين أساسيين في صفوف الميرنغي ممن تخطوا الـ30 عاما.

 

وبحسب صحيفة “بيرنابيو ” التابعة لفريق العاصمة مدريد، فإن إدارة ريال مدريد ترغب في إيجاد البدائل القادرة على سد الفراغ في صفوف الميرنغي خلال المستقبل القريب، مع تقدّم أعمار عدد كبير من لاعبي النادي الملكي، وعلى رأسهم: القائد سيرجيو راموس (33 عاما)، الكرواتي لوكا مودريتش (34 عاما)، الفرنسي كريم بنزيما (32 عاما)، البرازيلي مارسيلو (31 عاما)، ومعهم الويلزي غاريث بيل، والألماني توني كروس، وناتشو، وجميعهم بلغوا الثلاثين.

وإشارت الصحيفة المدريدية، أن اليوم الجمعة قدموا مسئول مدريد خطة مستقبلية حيث يرون أن هناك مشروعا، يتعين البدء في بنائه من الآن، وسيكون اللاعبون الشباب ركيزته الأساسية.

وأكدت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد، أن الخطة ستبدأ بعودة المغربي أشرف حكيمي (21 عاما)، حيث انه سيكون لاعبا مميزا لريال مدريد في المستقبل، خاصة بعد تألقه مع ناديه المعار إليه حاليا بروسيا دورتموند الألماني، ومن المقرر عودته بنهاية الموسم الحالي إلى الميرنغي، ليدعم الجبهة اليمنى التي يقودها داني كارفاخال.

وتابعت تقريرها بعرض أسماء شابة أخرى تضيف للفريق الملكي، حيث جاءت الاختيار على الفرنسي فيرلاند ميندي سيكون هو اللاعب الأساسي بالجبهة اليسرى لريال مدريد على حساب مارسيلو، وهو ما يحدث بالفعل خلال الموسم الحالي، بعد أن أثبت ميندي وجوده رفقة الفريق، وهناك أيضا النرويجي مارتن أوديغارد، المعار إلى ريال سوسيداد“.

وفي نهاية تقريرها وضعت الصحيفة الملكية التابعة لنادي ريال مدريد، تصورا لتشكيل ريال مدريد مستقبلا، مع وجود مركزين شاغرين، في قبل الدفاع بدلا من راموس، ورأس الحربة بدلا من كريم بنزيما، وظهر في التشكيل كيليان مبابي، نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يرغب ريال مدريد في ضمه.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: أشرف حكيمي، فاران، ”بديل راموس“، ميندي.

الوسط: كاسيميرو، فالفيردي، أوديغارد.

الهجوم: فينيسيوس، كيليان مبابي، و“بديل بنزيما“

تشكيلة مدريد
تشكيلة مدريد

إقرأ أيضاً

موعد مباراة ليجانيس وفياريال الدوري الإسباني

إغلاق