أبرزهم “فاتي”- تعرف على قائمة أغلي 10 ناشئين في العالم

أبرزهم “فاتي”- تعرف على قائمة أغلي 10 ناشئين في العالم

سلطت صحيفة “آس” الإسبانية، الضوء حول انتقال جود بيلينجهام، نجم برمنجهام سيتي الي الدوري الإلماني بواسطة نادي بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 30.4 مليون جنيه إسترليني ، وهناك عدد من النجوم تحت 17 عامًا من المتوقع تألقهم في الفترة المقبلة، مثل أنسو فاتي نجم فريق برشلونة.

 

وأشارت الصحيفة المدريدية أن هناك 10 ناشئين في العالم بحسب موقع «ترانسفير ماركت» الألماني.

10- الجزائري ريان شرقي موهبة ليون الفرنس

يعد صاحب الـ16 عام من المنتظرين على الساحة الكروية، حيث يبلغ القيمة السوقية للفرنسي من أصول جزائرية، الواعد 7.2 مليون جنيه إسترليني، وشارك في 12 مباراة مع ليون وسجل 3 أهداف، ويلعب في مركز صانع الألعاب.

9- البرتغالي بيدرو جونزاليس موهبة لاس بالماس

صاحب الـ17 عام وجوهرة البرتغال المرتقبة، قد شارك في مركز صناع الألعاب وتبلغ القيمة السوقية له 7.2 مليون جنيه إسترليني، وسينضم لبرشلونة في الصيف المقبل، وقد شارك مع لاس بالماس في 25 مباراة في الليجا.

8- برتغالي أخر فابيو سيلفا موهبة بورتو

أيضا هو الأخر صاحب الـ17 عام، وبرتغالي الجنسية، وبحسب الموقع العالمي فأن قيمته التسويقية 9 ملايين إسترليني، شارك مع فريقه في الدوري المحلي والدوري الأوروبي وسجل 3 أهداف وصنع هدفين.

7- سيباستيانو إيسبوسيتو موهبة إنتر ميلان

تعرفه الملاعب بلقب الدبابة ، فهو من اصول بلجيكية وصاحب الـ17 عام، حيث شارك في 7 مباريات مع إنتر وقد سجل هدفًا في مرمى جنوى ديسمبر الماضي وتبلغ القيمة السوقية له 9 ملايين إسترليني.

6- ماتياس بالاسيوس موهبة سان لورينزو

نجم وسط من الطراز الرفيع، فهو صاحب الـ17 عام ، ويشغل مركز صانع الألعاب وتبلغ القيمة السوقية له 9 ملايين إسترليني، شارك مرتين فقط مع سان لورينزو، تألق مع منتخب الأرجنتين تحت 20 سنة.

دميا

5- ريان جرافنبرخ جوهرة أياكس
واحد من ضمن المواهب التي تعرفها اياكس ، فهوصاحب الـ17 عام ، ولكنه يقدم مستويات جيدة في منتصف الملعب وتراقبه عدد من الفرق الكبرى وتبلغ قيمته السوقية 10.8 مليون إسترليني، شارك في 28 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع 5.

4- جود بيلينجهام موهبة برمنجهام سيتي

موهبة ظهرت في الدوري الانجليزي تدخل ضمن عدة جواهر اخري، فصاحب الـ16 عام، ونجم برمنجهام سيتي تبلغ القيمة السوقية له 10.8 مليون إسترليني، شارك هذ الموسم في 34 بدوري الدرجة الأولى ويشارك في مركز المحور ومتوقع تألقه في الأيام القادمة.

3- جابريال فيرون موهبة بالميراس

صاحب الـ17 عام ولاعب بالميراس، واحد من ابناء السامبا المنتظرين في الملاعب الكروية، حيث تبلغ القيمة السوقية له 22.5 مليون جنيه إسترليني، شارك في 3 مباريات فقط بواقع 70 دقيقة وسجل هدفين كما شارك في 16 مباراة مع منتخب البرازيل تحت 17 عامًا.

2- إدواردو كامافينجا جوهرة ستاد رين

ابن جديد من أبناء الديوك الفرنسية، والذي يلعب في مركز خط الوسط الدفاعي، يقدم مستويات رائعة، فصاحب الـ17 عام قد شارك في 34 مباراة وسجل هدفا وصنع آخر، والنجم أنجولي الأصل وصاحب الجنسية الفرنسية، يشارك مع منتخب «الديوك» تحت 21 عامًا.

1- أنسو فاتي نجم البرسا

الجناح الاسمراني ونجم البرسا الحالي، يعد أغلى لاعب ناشئ، قدم مستويات جيدة جدًا لعب 23 مباراة في كل المسابقات وسجل 5 أهداف، ويشارك أيضًا في منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة ريال سوسيداد وميرانديس كأس ملك إسبانيا

إغلاق