آرسنال يستهدف نجم يوفنتوس

آرسنال يستهدف نجم يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية، أن أرسنال قد يجدد اهتمامه بلاعب خط وسط يوفنتوس مانويل لوكاتيلي بعد فشله في التعاقد معه العام الماضي، وتجاهل اللاعب الانتقال إلى الإمارات بعد يورو 2020 حيث اختار بدلاً من ذلك الارتباط بالسيدة العجوز من ساسولو.

وارتبط لوكاتيللي مع يوفنتوس على سبيل الإعارة الأولية لمدة عامين، مع إلزام عمالقة الدوري الإيطالي بتحويل إقامته المؤقتة إلى انتقال دائم مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، وكافح من أجل الارتقاء إلى مستوى فواتيره في تورينو.

ووفقًا لـ “كالتشيوميركاتو”، فإن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري قد تركه اللاعب منذ وصوله، وأدى هذا إلى تكهنات حول ما إذا كان سيغادر النادي قريبًا، مع بول بوجبا ليحل محله في التشكيلة بمجرد أن يصبح اللاعب الفرنسي لائقًا تمامًا.

وذكرت وكالة الأنباء، أنه إذا فشل في إقناع أليجري ومجلس الإدارة في الأشهر القليلة المقبلة، فلن يقف يوفنتوس في طريقه للمغادرة، وقالوا إن أرسنال قد يكون على استعداد للعودة إلى الطاولة من أجل لوكاتيللي حيث سيكونون مستعدين للمقامرة عليه.

وتم الإبلاغ عن أن فريق شمال لندن كان “على درب لاعب كرة القدم لفترة طويلة” قبل انضمامه إلى يوفنتوس من ساسولو، ويمكن أن يتطلع آرسنال إلى التوقيع مع لوكاتيلي في المرة الثانية من السؤال في الصيف المقبل.

ورفض “كالتشيوميركاتو”، تأكيد ما إذا كانت هناك أي مفاوضات بين أرسنال أو يوفنتوس بشأن لوكاتيلي، و أرتيتا في السوق من أجل لاعب خط وسط جديد بعد أن فشل في إحضار نجم أستون فيلا دوجلاس لويز في الموعد النهائي.

 

اقرأ ايضًا

مبلغ خرافي … تسريب عقد بيكيه مع برشلونة 

إغلاق