نتائج الجولة الـ 21 من الدوري الإماراتي

نتائج الجولة الـ 21 من الدوري الإماراتي

انتهت مباريات الجولة الواحدة والعشرين من مسابقة الدوري الإماراتي باستمرار الجزيرة متصدراً لجدول الترتيب و في الوصافة يتأخر عنه بني ياس بفارق نقطتين .

 

أقيم أربعة مباريات يوم الإثنين الماضي وبدأت الجولة باستضافة فريق الوصل لفريق عجمان و نجح أصحاب الأرض في العودة إلى المباراة بالرغم من تقدم الضيف بهدفين في البداية ولكن انتهى اللقاء بفوز الوصل بأربعة أهداف مقابل هدفين للأخير .

كما استضاف متصدر ترتيب الدوري الجزيرة للفجيرة و انتصر العنكبوت بأربعة أهداف مقابل هدفين لفريق الفجيرة .

ثم حل متذيل جدول الترتيب فريق حتا ضيفاً على نادي خورفكان باستاد صقر بن محمد وفاز أصحاب الأرض بشق الأنفس بهدف وحيد بآخر دقائق المباراة عن طريق ” رامون لوبيز ”

انتهت مباريات يوم الإثنين باستضافة شباب الأهلي لفريق الشارقة و فشل الأخير في تحقيق الفوز بالمباراة بالرغم من حصوله على ركلة جزاء بآخر الدقائق ولكن لم ينجح ” إيجور كورونادو ” في تسجيلها لينتهي اللقاء بفوز شباب الأهلي بهدف نظيف .

لعب بالأمس الثلاثاء باقي مباريات الجولة حيث استضاف النصر لاتحاد كلباء و حقق النصر فوزا صعبا آخر دقائق اللقاء لينتهي بفوزه بهدفين مقابل هدف .

اكتسح فريق الوحدة لفريق الظفرة حيث فاز الوحدة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لأصحاب الأرض ليرفع رصيده الى النقطة الثانية والثلاثين .

وانتهت مباريات الأسبوع الواحد والعشرين بقمة قوية حيث حل الوصيف بني ياس ضيفاً على العين وبالرغم من افتتاح العين للتسجيل في أول دقائق المباراة إلا أن بني ياس لم يقبل بالخسارة وعاد في الشوط الثاني مسجلاً هدفين ليستمر في ملاحقة المتصدر الجزيرة .

وبعد إنتهاء تلك الجولة يظل الجزيرة متصدراً للدوري برصيد سبعة وأربعون نقطة و يتواجد بالمركز الثاني فريق بني ياس برصيد خمسة وأربعين نقطة ويليه الشارقة بالمركز الثالث برصيد أربعين نقطة .

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة العين و بني ياس في الدوري الإماراتي

إغلاق