موعد مواجهات نصف نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي

موعد مواجهات نصف نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي

خطف كلا من فريق النصر، والوصل، اتحاد كلباء، وشباب أهلي دبي، فى خطف بطاقة التأهل من دور الربع نهائي “دور الثمانية” إلى دور نصف نهائي “دور الأربعه” فى بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، حيل يتواجد فى هذه البطولة نظام مواجهات الذهاب والإياب فى كل دور.

 

وأعلن الاتحاد الخليج العربي الإماراتي، مواعيد مواجهات دور النصف نهائي من بطولة كأس الخليج العربي، “الذهاب والإياب” حيث مقرر إقامته مواجهات الذهاب يوم 9 من شهر فبراير القادم، وتقام المباراتين فى نفس اليوم، على أن يقام الاياب يوم 2 من شهر مارس القادم.

وينشر من خلال “كورة أون” مواعيد مواجهات دور النصف نهائي “الذهاب والإياب”، من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي:

مواجهات الذهاب 

المباراة الاولى، يستضيف فريق النصر ضيفة اتحاد كلباء فى المباراة التى مقرر اقامتها في تمام الساعه الثالثة والنصف من مساء يوم 9 فبراير، حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد آل مكتوم.

وفى اللقاء الثانى، يستقبل فريق الوصل ضيفة شباب اهلى دبي فى المباراة التى مقرر اقامتها في تمام الساعه السادسة والنصف من مساء يوم 9 فبراير أيضاً، حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد زعبيل.

مواجهات الإياب 

يحل فريق النصر ضيفا على نظيرة اتحاد كلباء فى المباراة التى مقرر اقامتها في تمام الساعه الثالثة والنصف من مساء يوم 2 مارس، حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد اتحاد كلباء، فى اللقاء الاول.

ويستضيف فريق شباب أهلى دبي ضيفة الوصل على ملعب آل راشد، يوم 2 مارس، فى المباراة التى مقرر اقامتها في تمام الساعه السادسة والربع مساءً فى اللقاء الثانى.

إقرأ ايضًا:

شباب أهلي دبي يستعير نجم النصر السعودي

إغلاق