مواعيد مواجهات الجولة الثانية من دوري ادنوك للمحترفين

مواعيد مواجهات الجولة الثانية من دوري ادنوك للمحترفين

تنطلق مباريات الجولة الثانية من دوري ادنوك للمحترفين “دوري الخليج العربي الإماراتي سابقا” بدءاً من مساء غداً الاربعاء، ومن المقرر ان تنتهى تلك الجولة مساء بعد غد الخميس، ومن المنتظر اقامه اربع مواجهات مباشرة فى اليوم الاول، على ان تنطلق ثللث مواجهات مساء اليوم التالى.

 

وننشر من خلال “كورة أون” مواعيد مباريات الجولة الثانية من دوري ادنوك للمحترفين.

مباريات يوم الأربعاء:

فى تمام الساعه الخامسة والربع تنطلق اولى مواجهات هذة الجولة، فى اللقاء الاول يحل الفريق الاول لكرة القدم بنادى الجزيرة ضيفا على نظيرة اتحاد كلباء، بينما تقام المباراة الثانية بين كلا من فريقي شباب اهلى دبي مع ضيفة عجمان.

وعندما تدق الساعه السابعه والنصف مساء، يستقبل الفريق الاول لكرة القدم بنادى الوصل ضيفة خورفكان فى اللقاء الثالث من هذا اليوم، وفى نفس التوقيت يقام اللقاء الرابع بين كلا من فريقي العين وضيفة الامارات.

مباريات يوم الخميس:

يقام مباراتين مباشرة فى نفس التوقيت، فى تمام الساعه الخامسة والربع مساء، تقام اول مباراة بين كلا من فريق الظفرة ومستضيفة الشارقة، وفى المباراة الثانية، يستقبل الفريق الاول لكرة القدم بنادى النصر نظيرة العروبة.

ومن المقرر ان تقام آخر مباراة من هذة الجولة بين كلا من الفريق الاول لكرة القدم بنادى الوحدة وضيفة بنى ياس، فى تمام الساعه السابعه والنصف مساء.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة الوصل وبني ياس في دوري ادنوك للمحترفين 

إغلاق